الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البطاقة الدولية تؤجل قيد كريستو فى قائمة الأهلى بمونديال الأندية

خلت قائمة النادي الأهلي “المبدئية” التي تم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمشاركة في مونديال الأندية من أسم محمد الضاوي لاعب الفريق الجديد الشهير بـ”كريستو”.

وتسبب عدم وصول البطاقة الدولية الخاصة بـ”كريستو” للأهلي في عدم قيد اللاعب بقائمة الفريق المشاركة بكأس العالم للأندية حتى الأن.

وأرسل النادي الأهلي ،أمس ، الاثنين، القائمة الأولية للمشاركة في كأس العالم المقرر إقامتها فى المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

ويحق للأهلي إضافة بعض الأسماء في القائمة التي تم إرسالها أمس حتى يوم 30 يناير الجاري  حيث سيتم تقليصها إلى 23 لاعباً قبل إنطلاق البطولة بـ24 ساعة.

ومن المقرر أن يقوم الأهلي بقيد كريستو في قائمة كأس العالم للأندية بمجرد وصول البطاقة الدولية خلال الأيام _وربما الساعات_ المقبلة.

وأنضم كريستو للأهلي خلال يناير الجاري قادماً من النجم الساحلي التونسي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، وظهر اللاعب في مران الفريق أمس للمرة الأولى.

أخبار ذات صلة

موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الايطالي

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتغلب على علي فرج للمرة الثانية ويفوز ببطولة باريس الدولية للإسكواش

الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يتقدم على جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ...