الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جينيسيس راعياً رسمياً لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف للعام الثاني

دخلت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، عامها الثاني في رعاية بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، التي تنطلق في أبوظبي ياس لينكس بالفترة من 19 إلى 22 يناير.

بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وجولة دي بي وورلد العالمية للجولف، تُزود جينيسيس ومؤسسة جمعة الماجد، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في منطقة الشرق الأوسط، البطولة المرتقبة، بأسطول من 40 سيارة، لنقل كبار الشخصيات ولاعبي الجولف على مدى أيام البطولة الأربعة.

يشهد الحدث الرياضي حضوراً مميزاً لأسطول جينيسيس في جميع منصات العرض، حيث يمكن لرواد الحدث خوض تجارب مميزة على متن مجموعة من طرازات جينيسيس الرائدة، والتي تشمل G70 وG80 وGV70 وGV80. كما يمكن للزوار تحديد موعد لاختبار القيادة والتحدث إلى ممثل جينيسيس لمعرفة المزيد من المعلومات حول الطرازات المتنوعة والفاخرة من جهة، وخوض تجارب قيّمة في رياضة الجولف بأنفسهم، من خلال المشاركة في الألعاب التفاعلية، من جهة أخرى، فضلاً عن إمكانية الفوز بهدايا حصرية من جينيسيس.

ويفوز أول لاعب يُسجل في الحفرة 17 من تسديدة واحدة بسيارة من طراز G70 Shooting Brake ، والتي تُعرض أيضاً على منصة جينيسيس طيلة فترة البطولة.

بهذه المناسبة صرح عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لعلامة جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء للغاية بدخول السنة الثانية من اتفاقية الرعاية لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف والتي تمتد لمدة خمس سنوات. تُعد الجولف من أهم الرياضات التي ترعاها علامة جينيسيس، ونتطلع لمواصلة كتابة فصل ثاني من النجاح من خلال شراكتنا الدائمة مع بطولات وأحداث مرموقة، لنعرض علامتنا التجارية الفريدة “.

تعتبر بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، أول حدث من سلسلة رولكس، في موسم جولة دي بي وورلد العالمية 2023، وبطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة الثالثة، ما يزيد من متعة البطولة المرتقبة ويمنحها طابعاً خاصاً هذا الموسم. ترعى جينيسيس العديد من البطولات العالمية في الجولف، وتضم في محفظتها حالياً ثلاث بطولات كراعي رئيسي للحدث، وبطولتين كراعي للسيارات.

تستهل جينيسيس مشاركتها ودعمهما لرياضة الجولف، كطريقة للتفاعل بشكل ممنهج مع المشجعين واللاعبين والمساعدين (علبة الجولف) والشركاء على المستوى العالمي.

أخبار ذات صلة

سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غ... روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026 غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة OBLU SELECT LOBIGILI VOTED WORLD’S TOP LUXURY HOTEL 2024 ISHRAQ HOSPITALITY TO SHOWCASE COMMITMENT TO SUSTAINABILITY AND EXPAND PORTFOLIO AT ARABIAN TRAVEL M... إعلام إسرائيلى: مجلس الوزراء الاسرائيلي يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية مجلس دبي الرياضي يعتمد خطة عمل نادي النصر الرياضي الاستثمارية ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023 وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين.. تفاصيل حسين لبيب يتولى رئاسة بعثة الزمالك فى المغرب لمواجهة نهضة بركان وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... صعود الأسهم الأوروبية بقيادة قطاع الطاقة وتجدد آمال خفض الفائدة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة إسكان الأبناء خريجي دور الأيتام فى تشكيلها الجدي... Yalla Group Wins Dubai Games Star Award at MENA Games Industry Awards 2024 أفضل 5 شهادات ادخارية في البنوك المصرية 2024 مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب العقوبات تخنق طموحات روسيا بتعزيز تصدير الغاز من القطب الشمالي وزير النقل يتابع إجراءات السلامة للمراكب النيلية وانتظام العمل بالمواصلات