الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنفينيتي من العربية السيارات تبرز التقنيات المتطورة والسمات الجمالية لسيارةQX60 2023

حرصاً منها على توفير ما يفضله عملاؤها وتلبية طلباتهم، تقدم العربية للسيارات موديل 2023 لسيارة إنفينيتي QX60 التي تم تعزيزها بالتكنولوجيا المتطورة والمظهر الجميل، لتكون نموذجاً للحرفية الرائعة والأداء الاستئنائي.
وتمتاز QX60 بحضورها الرياضي القوي، وأبعادها المتوازنة مع التفاصيل الرائعة التي تمت دراستها بعناية، بما في ذلك المصابيح الأمامية والخلفية بشكلها الفريد الذي يشبه مفاتيح البيانو، لتكتسب معها مظهراً أنيقاً ومميزاً، كما تأتي السيارة الجديدة كلياً بألوان مميزة مستحدثة لتزيين المصد السفلي، وإضافة إلى خصائصها الجمالية، توفر QX60 أداءً قوياً لسائقها بفضل محركها من نوع V6، وناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد كلياً بتسعة مستويات للسرعة. ويعني ذلك قدرتها على إنتاج قوة هائلة تبلغ 279 حصاناً ميكانيكياً، وعزم دوران بمقدار 350 نيوتن متر، والدفع الذكي بجميع العجلات. وبذلك تكون واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد وأكثرها تنوعاً، ما يجعلها الخيار الأمثل لعائلتك.
وتتسع المقصورة الداخلية لسيارة QX60 لما يصل إلى سبعة ركاب، وتساعد مقاعدها المستوحاة من خاصية انعدام الجاذبية على توفير الراحة في الرحلات الطويلة والقصيرة. ونظراً لمرونتها، توفر هذه المقاعد مساحة أكبر للركاب أو الحمولة وفقاً لاحتياجات السائق ومرافقيه.
ويضاف إلى الجاذبية التي تتمتع بها QX60 توظيف العديد من التقنيات التي تعزز فاعليتها في أثناء القيادة وقدرات الاتصال، إذ تشمل جميع فئاتها نظام INFINITI InTouch™ بشاشة مقاسها 12.3 بوصة، وتتوافق مع نظام Apple CarPlay® اللاسلكي ونظام Android Auto™ الموصول بمنافذ من نوع USB. وزودت السيارة بشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة، فضلاً عن عدد من منافذ USB، بواقع ستة في LUXE و SENSORY، وسبعة في موديل AUTOGRAPH، وتكون موزعة على جميع صفوف المقاعد الثلاثة، مع توفير النوعين A و Type-C.

وللاطلاع على التطورات الهائلة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة، ندعوك لحجز تجربة قيادة من خلال زيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية.

أخبار ذات صلة

سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

آخر الأخبار
سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد أرخص موبايل شاومي في السوق المصري سعر ومواصفات هاتف Galaxy A34 حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم إكس مراتى تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان الأهلي يواجه الهلال اليوم فى كلاسيكو الدوري السعودي مانشستر يونايتد يلتقي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري