الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 24-1-2023

أكد خبراء الهيئة القومية للأرصاد الجوية استمرار ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية خلال ساعات النهار حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر ومعتدل خلال ساعات النهار على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ويميل للدفء على جنوب سيناء ومحافظات جنوب الصعيد.

وحذرت الأرصاد من ارتفاع درجة الحرارة في كافة محافظات الجمهورية موضحة أنها مؤقتة قبل عودة المنخفضات الجوية من جديد في حين تصل درجات الحرارة إلى الصقيع على المزروعات بمنطقة وسط سيناء.

 

وأوضحت الأرصاد أن السبب الرئيسي وراء ارتفاع درجات الحرارة هو امتداد مرتفع السيبيري على شرق أوروبا في الوقت الحالي والذي تسبب في منع تأثر مناطق شمال الجزيرة العربية بالمنخفضات الجوية في تلك الفترة من العام.

وأكد خبراء الأرصاد أن امتداد مرتفع السيبيري على مناطق شمال الجزيرة العربية تسبب في استمرار امتداد منخفض البحر الأحمر المعروف بكتلته الهوائية الدافئة خلال فترة النهار ورياحه الجنوبية الشرقية حيث تسود تلك الحالة بشكل مؤقت وذلك نظرا لاستمرار شهور فصل الشتاء واحتمالية تقلب حالة الطقس. درجة الحرارة المتوقعة في محافظة القاهرة العظمى 21 والصغرى 12 درجة مئوية.

درجة الحرارة المتوقعة في محافظة البحيرة العظمى 20 والصغرى 11 درجة مئوية.

 

درجة الحرارة المتوقعة في محافظة الدقهلية العظمى 20 والصغرى 10 درجة مئوية.

 

درجة الحرارة المتوقعة في محافظة كفرالشيخ العظمى 20 والصغرى 10 درجة مئوية. درجة الحرارة المتوقعة في محافظة الشرقية العظمى 21 والصغرى 12 درجة مئوية.

درجة الحرارة المتوقعة في محافظة بورسعيد العظمى 20 والصغرى 13 درجة مئوية.

 

درجة الحرارة المتوقعة في محافظة أسيوط العظمى 22 والصغرى 7 درجة مئوية.

 

درجة الحرارة المتوقعة في محافظة قنا العظمى 24 والصغرى 8 درجة مئوية.

 

درجة الحرارة المتوقعة في محافظة الوادي الجديد العظمى 24 والصغرى 5 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ

القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل

الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة

هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه

الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم

ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟

طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

آخر الأخبار
أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة