الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الشركة العربية للسيارات توظف الابتكار للارتقاء بتجربة عملائها

 

• الحلول الرقمية المبتكرة تسهم في تعزيز رحلة عملاء نيسان عبر كافة نقاط الاتصال
• تحسين الخدمات الإلكترونية أدّى إلى مضاعفة المبيعات الرقمية خلال العام الماضي 2022

تعتمد العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على أحدث التقنيات الرقمية لتحسين خدماتها وزيادة مستويات تفاعلها مع عملائها، والارتقاء بتجربة أصحاب السيارات.
ولضمان تقديم خدمات متميزة في أجواء من السعادة، وظفت العربية للسيارات أفضل الممارسات الرقمية لقياس رضا العملاء عبر مجموعة متنوعة من نقاط الاتصال. وأصدرت الشركة استبياناً شمل عدد من الجوانب، بما في ذلك العدد الإجمالي لرحلات الشراء أو الخدمة، وتجربة التسليم، وجودة الخدمة وكفاءتها، وشفافية المعلومات.
تعتمد العربية للسيارات باستمرار على آراء عملائها لتقديم خدمات مبتكرة لهم. ومن بين هذه الابتكارات التي كشفت عنها مؤخراً Shop@Home والتي تتيح للعملاء التسوق واختيار المواصفات المطلوبة، ومقارنة طرازات نيسان التي يرغبون بها ضمن المجموعة الكاملة من سياراتها. وعلاوة على ذلك، يمكنهم معرفة المزيد حول العروض المتاحة والأسعار وخيارات التمويل والتأجير والضمان، ومنحهم المزيد من المرونة عند الاختيار من بين حزم خدمات الصيانة بما يتناسب مع احتياجاتهم.
وقام قسم خدمات ما بعد البيع من نيسان في وقت سابق من هذا العام بتوفير تجربة مبتكرة و متكاملة تهدف إلى سهولة الوصول وجعل رحلة العميل أفضل عبر توفير قنوات الإتصال الإلكترونية و التقليدية و تشمل الخدمة ذاتها تعدد نقاط التواصل و توفير نماذج الأسعار بصورة شفافة و إستخدام قطع غيار نيسان الأصلية و توفير خدمة حجز الصيانة عبر الإنترنت و خدمة الصيانة السريعة و خدمة إستلام و توصيل السيارات من وإلى أي موقع يحدد بواسطة عميل نيسان لتسريع عملية الصيانة.

 

أخبار ذات صلة

جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية

سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري

مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

آخر الأخبار
الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غ... روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026 غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة OBLU SELECT LOBIGILI VOTED WORLD’S TOP LUXURY HOTEL 2024 ISHRAQ HOSPITALITY TO SHOWCASE COMMITMENT TO SUSTAINABILITY AND EXPAND PORTFOLIO AT ARABIAN TRAVEL M... إعلام إسرائيلى: مجلس الوزراء الاسرائيلي يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية مجلس دبي الرياضي يعتمد خطة عمل نادي النصر الرياضي الاستثمارية ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023 وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين.. تفاصيل حسين لبيب يتولى رئاسة بعثة الزمالك فى المغرب لمواجهة نهضة بركان وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... صعود الأسهم الأوروبية بقيادة قطاع الطاقة وتجدد آمال خفض الفائدة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة إسكان الأبناء خريجي دور الأيتام فى تشكيلها الجدي... Yalla Group Wins Dubai Games Star Award at MENA Games Industry Awards 2024 أفضل 5 شهادات ادخارية في البنوك المصرية 2024 مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب