الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موكا 1450 تطلق جلسات تعليمية متخصصة بتحضير القهوة

 

الجلسات تتيح لعشاق القهوة من جميع المستويات فرصة تذوق ومقارنة ثلاثة أصناف مختلفة من القهوة والتعلم من أفضل الخبراء

أعلنت موكا 1450، العلامة الرائدة والمتخصصة في مجال القهوة في الإمارات، عن استضافة مجموعة من الجلسات التعليمية لتوفر لضيوف العلامة فرصة للتعرف على عالم القهوة والاطلاع على خبراتها في هذا المجال. وتتمحور فلسفة العلامة حول توفير أفضل التجارب من خلال استيراد وتحضير حبوب البن الفريدة ذات المنشأ الواحد، لتتيح لعشاق القهوة من جميع المستويات استكشاف أفضل وأشهى الأصناف.
ويحظى الضيوف في كل جلسة بفرصة تذوق ثلاثة أنواع مختلفة من القهوة والمقارنة بينها، بما فيها قهوة الدرجة الاقتصادية؛ وقهوة الدرجة الفاخرة، التي تعتبر أفضل أنواع القهوة المتوفرة في السوق؛ وقهوة الدرجة الممتازة، وهي القهوة التي تستوفي أعلى المعايير المحددة من قبل أبرز خبراء صناعة القهوة المعتمدين عالمياً. وتمنح التجربة التعليمية الفريدة المشاركين فرصة استثنائية لتذوق فنجان من القهوة الممتازة.
ويقدم فريق العلامة من الخبراء الحائزين على الجوائز عرضاً بصرياً لتخمير القهوة بطريقة السايفون، يتفاعلون من خلاله مع الحضور ويزودونهم بأفضل النصائح لتخمير القهوة الفاخرة. وتتيح الجلسات للضيوف طرح مختلف الاسئلة التي يجيب عليها خبراء العلامة من خلال عدة مقاطع فيديو توضيحية قصيرة، بالإضافة إلى المشاركة المباشرة في تجارب تخمير القهوة باستخدام العديد من أدوات صناعة وتخمير القهوة الفاخرة والتي تنتج أصنافاً مختلفة منها. ويمكن للضيوف تذوق القهوة التي يعدونها ومقارنة مختلف النكهات والحصول على تقييم من الخبراء، ما يسلط الضوء على أهمية مهارات الخبراء في إعداد القهوة وتقديم أفخر التجارب للضيوف.

أخبار ذات صلة

وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة

جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ

القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل

الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة

هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه

الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم

ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟

طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

آخر الأخبار
بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجن... انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية وزير الري يتابع موقف المشروعات المائية وتدبير الأراضي لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة" تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء أسعار فيات تيبو 2024 في مصر ميزة جديدة طرحتها شركة جوجل لضعاف البصر والطلاب هاتف vivo X Fold3 Pro بإمكانيات عصرية ومواصفات مذهلة وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات "المدار الجديد" فى ليبيا تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء غدًا عرض فيلم بنات ألفة على الهلباوي يحيى حفل فني ساقية الصاوي باريس سان جيرمان يواجه دورتموند في دوري الأبطال الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في الدوري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء