الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Bentley Motors تعيّن توبياس سولمان مديرًا جديدًا للتصميم

أعلنت Bentley Motors عن تعيين توبياس سولمان في منصب المدير الجديد للتصميم بدءًا من 1 فبراير 2023. والذي يحلّ مكان أندرياس ميندت الذي سيشغل منصب رئيس التصميم لسيارات الركّاب لدى ’فولكسفاغن‘.
تمت ترقية سولمان من منصبه السابق كرئيس للتصميم الخارجي لدى Bentley، بعدما كان قد انضمّ إلى العلامة التجارية الفاخرة في أكتوبر 2021. يتمتّع سولمان بخبرة تفوق العشرين عاما من العمل في مجال تصميم السيارات، حيث كان قد تولّى سابقاً العديد من المناصب التصميمية العليا في ’ماكلارين‘، ’أستون مارتن‘، ’بوغاتي‘ و’مركز تصميم بوتسدام‘ التابع لشركة ’فولكسفاغن‘ الذي انضم إليه في 2005 قبل الانتقال إلى قسم ’فولكسفاغن للتصميم‘ في فولفسبورغ عام 2007. وعمل هناك على طرازات ’باسات‘، ’آرتيون‘ و’طوارق‘ بالإضافة للعديد من سيارات العرض المختلفة.
ولقد كان دوره محورياً في تصميم سيارة Bentley Batur، حيث عمل تحت إشراف أندرياس ميندت. وتُجسِّد Batur بداية ثورة التصميم لدى Bentley، وهي تستعرض سِمات وراثية تصميمية جديدة ستكون بمثابة عنصر إرشادي لتصميم المجموعة المستقبلية من مركبات Bentley الكهربائية العاملة بالبطاريات.
سوف يعمل سولمان تحت الإدارة المباشرة للدكتور ماثياس راب، عضو مجلس إدارة Bentley للأبحاث والتطوير، والذي قال: “ترك سولمان انطباعاً كبيراً وإيجابياً جداً منذ انضمامه إلينا في 2021 خلال فترة كانت، بل ولا تزال، حيوية ومشوّقة لشركتنا في ظل تسريعنا لرحلتنا باتجاه التحوُّل الكهربائي الكامل بحلول عام 2030. كما أن خبراته السابقة في قطاع السيارات الفاخرة، مجتمعة مع فهمه العميق لعلامة Bentley التجارية و’مجموعة فولكسفاغن‘، مما يعني أنه يحلّ في موقع مناسب جداً لتمكيننا من تحقيق طموحاتنا وتطلُّعاتنا المستقبلية كروّاد في مجال التنقُّل الفاخر المستدام.”
وأضاف قائلاً: “نودّ أن نتقدّم جميعا بالشكر إلى إندرياس لقاء مساهماته الكبيرة والبارزة في تصميم المنتَجات المستقبلية خلال فترة عمله مع Bentley، كما نتمنّى له ولتوبياس كل النجاح في دوريهما الجديدين.”
سيزاول سولمان عمله في مقرّات شركةBentley الموجودة في كرو بالمملكة المتحدة، وسيقود فريقاً من 50 خبيراً متخصِّصاً بالتصميم الخارجي، الداخلي، الألوان، والتجهيزات للمجموعة الكاملة من منتَجات Bentley الحالية والمستقبلية، بالإضافة للطرازات النموذجية وسيارات العرض.
وعلّق سولمان على تولّيه المنصب الجديد بالقول: “نحن نُعِيد حالياً تصوُّر لغتنا التصميمية في Bentley، وبالتالي نحمل مسؤولية قيادة هذا الأمر على أتم وجه. كما أن العمل عن قرب مع كافة الزملاء لشرف كبير لي بالفعل. وها نحن نتطلّع سوياً لقيادة Bentley باتجاه جديد، ونحرص أن تكون سيارات Bentley العصرية بالغة التميز بكونها قوية ومُهلِمة ومتناغمة.”

أخبار ذات صلة

’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘

’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept

رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة

شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

آخر الأخبار
زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي صندوق النقد الدولي : ارتفاع حجم الناتج المحلى لمصر إلى 32 تريليون جنيه 2029 وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال النسخة العاشرة التموين تعلن تراجع أسعار الألبان 15% مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب صندوق النقد يتوقع ارتفاع نمو اقتصاد مصر لـ 5.6% فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المق... ’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘ ’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept خدمة الإسعاف البحري تستجيب لاستغاثة مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة مصر تواصل أعمال الجسر الجوى لإسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة النقل الدولي: تطوير المواني يسهم في جذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار