الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربية للسيارات نيسان تقدم عروضاً جذابة لعملائها في مهرجان دبي للتسوق

 

ترتبط العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لنيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بعلاقة شراكة إستراتيجية مع مهرجان دبي للتسوق منذ بدايته. وفي إطار حرصها المستمر على دعم عملائها المحتملين وتعزيز التزامها نحوهم، تقدم نيسان عروضاً تعكس طبيعة هذا الحدث السنوي.

وأعلنت نيسان عن عروضها الخاصة بنسخة هذا العام من الحدث على سياراتها الشهيرة، وفي مقدمتها نيسان باترول المتميزة، حيث تقدم للعملاء الراغبين بشراء “باترول V8” حلاً جذاباً للتمويل، يشمل على سداد دفعة مقدمة أولية بنسبة 10%. وستكون أمام محبي المفاجآت المثيرة في حياتهم، فرصة الفوز بسيارة نيسان كل يوم طوال المهرجان.

وخلال مهرجان دبي للتسوق، توفر الشركة خدمة الصيانة لمدة 3 سنوات، وضمان نيسان 5 سنوات عند شراء أي من سيارات نيسان، بما في ذلك “ماكسيما” و “إكس-تيرا” و “باثفايندر”، وغيرها من الموديلات التي يختارها العملاء. ويتماشى هذا التوجه مع نهج العربية للسيارات المتمثل في اتخاذ العملاء محوراً لكل ما تقوم به، والحرص على سعادتهم ورضاهم.

وستتمكن العربية للسيارات من تلبية تطلعات كافة زوار صالات العرض، سواء كان العملاء يتطلعون لشراء نيسان باترول، السيارة التي واكبت مسيرة نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة، أو “ماكسيما”، سيارة السيدان عالية الأداء المعززة بالتقنيات المتقدمة، أو “إكس – تيرا”، السيارة العائلية متعددة الاستخدامات ذات التصميم الخارجي الجريء، أو “باثفايندر” الأسطورة القوية والواسعة التي نالت ثقة الكثيرين.

أخبار ذات صلة

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

آخر الأخبار
آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح وزير الصحة: تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابًا فلسطيني وزير التنمية المحلية يعلن مواصلة الوزارة والمحافظات لبدء تلقى طلبات التصالح الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم "مرحلته الأولى 117 كم" بالوادى الجديد وزير الري يتابع عملية "تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط" بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% تعرف على البنوك الرقمية وما نطاق خدماتها؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر كيا تكشف عن نسختها الجديدة من "بيكانتو"