الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ميجان رينو سبورت” من العربية للسيارات تكشف عن مواصفاتها الرائعة

 

إذا كنت من عشاق السيارات المعززة بالمواصفات الجذابة والمتطورة، ستجدها حتماً في ” ميجان رينو سبورت” الجديدة. وباعتبارها واحدة من أسرع سيارات الهاتشباك بالدفع الأمامي وأكثرها هدوءاً، فإنها تخلق انطباعاً جيداً لسلاستها وخصائصها الرياضية الواضحة.

وتوظف ميجان أرقى تقنيات رينو الرياضية، مع التحكم بالتوجيه الرباعي الذي يوفر للسائقين رشاقة استثنائية ودرجة عالية من الاستجابة الديناميكية والتفاعلية. يضاف إلى ذلك ميزة الثبات عند الانعطاف وتحسين قوة السحب، لتضمن تجربة قيادة مبسطة وفريدة في فئتها.

ونظراً لاعتمادها على محرك معزز بتقنية الحقن التوربيني بسعة 1.8 لتر، وأحدث التقنيات التي تستخدمها سيارات الفورمولا 1 توربو، يمكنها الوصول إلى مستوى من القوة يبلغ 300 حصان ميكانيكي. وحظي هذا المحرك بالتقدير كأحد أفضل المحركات المستخدمة في سيارات الهاتشباك الحديثة. ويمكن للسائق توجيه الدفع حصرياً للعجلات الأمامية أو الخلفية، وفق ما يراه مناسباً لظروف الطريق.

وتكشف هذه السيارة عن شخصيتها الحقيقية من الداخل أيضاً، بفضل لوحة التحكم الرياضية بالكامل الموجودة في مقدمة المقصورة، وبطانة السقف السوداء المزيّنة باللمسات الحمراء والحياكة العلوية بخطوطها البارزة. وعندما تكون جالساً خلف عجلة القيادة، توفر لك المقاعد من نوع “ألكانترا” الدعم المثالي، وتتيح لك خيار وضعية الجلوس المفضلة في أثناء القيادة.  ونظراً لوجود مساند الرأس المدمجة في أعلى المقاعد ووحدة الدواسات المصنوعة من الألومنيوم، بل ستحصل على أقصى درجات الراحة والتحكم.

وتبرز الشخصية العصرية لهذه السيارة مع وجود العديد من المواصفات، ومنها اللمسات المنحوتة  التي تظهر على الجانبين لتضمن اتصالاً بصرياً يربط بين مقدمتها وخلفيتها. وأضيفت إليها الخطوط الديناميكية في الخلف مع المصدّ الجديد الواسع، إلى جانب العديد من الميزات المستوحاة من سيارات الفورمولا 1. وعند النظر إلى مختلف جوانب هيكلها، تعطي انطباعاً بالتميز كدلالة على الأداء العالي الذي تضمنه نخبة السيارات.

 

وتوفر هذه السيارة للسائقين فرصة الاستمتاع في كل رحلة، سواء عند قيادتها بأناقة في أثناء التجوال، أو خلال البحث عن مغامرات جديدة تتطلب مواصفات رياضية عالية.

لمعرفة المزيد حول هذه السيارة أو أي طراز آخر من رينو، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لهذه العلامة لدى العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

أخبار ذات صلة

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

المجدوعي شانجان تحصد جوائز عالمية متميزة من شانجان أوتوموبيل في مسارها نحو التميز

تكنولوجيا القيادة الذاتية والمركبات الكهربائية تعيدان تشكيل قطاع النقل في السعودية

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم