الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إغلاق ميناء الصيد ببرج البرلس لسوء الأحوال الجوية

قررت إدارة ميناء الصيد البحري ببرج البرلس، إغلاق الميناء اليوم الأربعاء تماما أمام حركة الملاحة ومنع خروج أي مركب إلى عرض البحر؛ بسبب العاصفة الجوية والرياح الشديدة التي ارتفعت معها أمواج البحر عاليا وشدة التيارات البحرية مع عواصف رعدية ممطرة.

 

ووجه المحافظ جمال نور الدين إدارة الميناء بالمتابعة المستمرة لحركة المياه والأرصفة التي ترسو عليها المراكب وتأمينها جيدًا؛ حتى لا ترتطم ببعضها مع المتابعة المستمرة.

 

وعلى صعيد متصل، شهدت أنحاء محافظة كفرالشيخ أجواء صقيع لم تتعرض لها من قبل، حيث هبت عواصف ممطرة لساعات طويلة من أمس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ولم تنقطع الأمطار بل تزداد، وكانت مصحوبة بكرات ثلجية حولت الشوارع إلى اللون الأبيض بالتزامن مع العواصف الرعدية.

 

وتوقفت حركة السير على الطرق وخاصة الطريق الساحلي الدولي، وتجمعت الشاحنات الكبيرة العابرة للطريق من الاتجاهين بين بورسعيد والإسكندرية أمام ميناء الصيد ببرج البرلس انتظارًا لتحسن حالة الجو وتوقف الأمطار قليلاً حتى تواصل سيرها.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية، قد توقعت اليوم الأربعاء استمرار انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم أمطارًا خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وعلى فترات متقطعة، وأمطارا خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة، وأمطارًا متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى قد تغزر على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، وأمطارًا متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء قد تغزر على مناطق من دنياك وبورسعيد على السواحل.

أخبار ذات صلة

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

آخر الأخبار
"مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي الهجرة تتلقى ردًا من "التعليم العالي" بشأن توثيق الأوراق الرسمية لعدد من الطلاب العائدين من روسيا بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو) AI Anywhere with APEX File Storage for Microsoft Azure Introducing Dell APEX File Storage for Micros... جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في أي مكان مع وحدة تخزين APEX الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تشارك في منتدى القطاع الخاص لتعزيز الروابط التجارية العالمية "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" للعام الخامس على التوالي.. البنك الاهلي المصري ” الأكثر امانا في مصر” بشهادة Global Finance مباحثات بين السيسى ورئيس البوسنة والهرسك بقصر الاتحادية وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ... المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري “المالية” تستهدف طرح 26 عطاء أذون وسندات خزانة بقيمة 457 مليار جنيه في مايو المقبل اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى والوفد المرافق له