الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق تجربة تحليل البشرة التفاعلية الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تُطبق العلامة التجارية السويسرية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الخلوية تقنية “بيرفكت كورب” المعتمدة من قبل أطباء الأمراض الجلدية لتزويد عملائها بتشخيص فوري للبشرة عبر الإنترنت مدعوماً بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة “بيرفكت كورب” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المُعزّز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، عن إطلاق تجربة جديدة تهدف إلى إحداث ثورة في رحلات التسوق الخاصة بعملاء “فالمونت”. بالتزامن مع إطلاق “في-فيرم”، الذي هو عبارة عن ثلاثة علاجات مُتخصّصة تهدف إلى إعادة الجلد إلى حجمه الطبيعي وشده، بات الآن بإمكان عملاء “فالمونت” خوض تجربة رحلة تسوق جديدة عبر الإنترنت شخصية وتفاعلية على حدّ سواء.

تحليل فائق الدقة للبشرة يعمل على قياس 5 مؤشرات رئيسية

يُمكّن حل الذكاء الاصطناعي الحائز على جوائز من شركة “بيرفكت كورب”، جنبًا إلى جنب مع الخبرة العلمية لشركة “فالمونت”، المستهلكين في أكثر من 50 دولة من الحصول على تحليل مفصل للبشرة وروتين شخصي للعناية بالبشرة في غضون ثوانٍ. تستخدم تجربة تحليل البشرة الفائق الدقة أحدث التطورات في مجال التعلّم العميق لتزويد الزائرين بتحليل عالي الدقة، مما يمنح المستخدمين درجة فريدة من نوعها للبشرة عبر خمسة مؤشرات رئيسية: التجاعيد والبقع والترطيب والإشراق والتعب.

تقديم روتين مُخصّص للعناية بالبشرة من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي

من خلال تحليل نتائج مسح البشرة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، فإنّ الأداة فائقة السرعة والموثوقة قادرة على التوصية بروتين “فالمونت” المُخصّص للعناية بالبشرة لكلّ مُتسوق. يقوم نظام العناية بالبشرة المُصمم خصيصًا بتكوين منتجات لاستهداف المشكلات الفريدة المُحدّدة، مما يمنح المستخدمين بالفعل تجربة شخصية فريدة من نوعها.

 

تلبية مطالب المستهلكين من خلال خلق تجارب فريدة من نوعها

صرحت “فابيان لو تاديك”، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجموعة “فالمونت” قائلة: “يشتهر مستهلكو مستحضرات التجميل الفاخرة بأنّهم أذكياء ومتطلبون للغاية. يوفر دمج هذه التشخيصات وسيلة لضمان أنّ المستهلكين سيشترون أفضل الحلول لاحتياجاتهم الخاصة عند الشراء عبر الإنترنت فضلاً عن مساعدة مستشاري التجميل لدينا ليكونوا أكثر فعالية في تقديم التوصيات المناسبة. تُعد الكفاءة المهنية والخبرة التي تتمتع بها شركة “بيرفكت كورب” أحد الأصول الحقيقية لشركة “فالمونت” لإثبات اتساق التجربة الفائقة للعلامة التجارية لعملائنا، والأهم من ذلك الانتقال إلى العالم الإفتراضي عبر الإنترنت”.

صرحت أليس تشانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيرفكت كورب قائلةً: “يسعدنا أنّ نتعاون مع “فالمونت” لتعزيز تجربة تسوق شاملة للعناية بالبشرة تكتمل مع تحليل البشرة المعتمد من قبل أطباء الأمراض الجلدية وتوصية مُخصّصة للغاية بالمنتجات. يسمح حل تحليل البشرة المدعوم بالذكاء الاصطناعي للعلامات التجارية بالاستفادة من طلب السوق لتوفير رحلات تسوق فريدة عبر الإنترنت وتقديم تجارب رقمية عالية اللمسة لعملائها”.

أخبار ذات صلة

هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه

الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم

ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟

طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

آخر الأخبار
رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم الجناح العالمي للأعمال ينطلق في "جيتكس جلوبال" أكتوبر المقبل بتنظيم من "بتك" و"وورك سمارت" إمبابي: القضاء على السوق السوداء أدى لتراجع الذهب محليًا بنسبة 30% Key Hospitality Management Company Inaugural Presence at Arabian Travel Market الملتقى السنوى لـ”اميدا” يصدر 10 توصيات لتعزيز الاستدامة والابتكار بمجال إيداع الأوراق المالية جولدمان ساكس يتوقع انخفاض التضخم في مصر إلى 30.3% بنك التنمية الصناعية يرفع الفائدة على شهادة «اختيارك» إلى 25% بنك الكويت الوطني – مصر يقرر فتح بعض فروعه للعملاء في إجازة عيد العمال وشم النسيم بنك مصر يعلن تمويل صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه بنك مصر يمول صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية تشهد إقبالا كبيرا في محافظات الجمهورية محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم تعاون جديد بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية "الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات "أبوظبي الدولي للكتاب" وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية