الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تامر حسني يتألق على شاشة OSN tv في الفيلم المصري “الفلوس” على ياهلا أفلام

 

  • توفر الشبكة لمحبي الدراما المصرية مشاهدة فيلم “الفلوس” بطولة تامر حسني عبر قناة ياهلا أفلام
  • يعرض الفيلم يوم الجمعة 24 فبراير في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

تستمر OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، في احتفالها بعيد الحب من منظور مختلف، عبر منح عشاق النجم “تامر حسني” فرصة مشاهدة فيلم “الفلوس” بتاريخ الجمعة 24 فبراير على قناة ياهلا أفلام. وتعرض الشبكة هذه الدراما الاستثنائية التي أطلقت عام 2019، نظراً لقصتها المميزة وأحداثها التي تسلط الضوء على مفاهيم الحب والصداقة ومعنى الحياة في إطار جديد كلياً، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة لأبطالها من أمثال “تامر حسني” و”زينة” و”خالد الصاوي” و”عائشة بن أحمد” و”محمد سلام”.

وتعتبر هذه الدراما الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، التي تركز على قضايا الإنسانية والحب والنزاع بين الخير والشر من رؤية مليئة بالتشويق والأكشن، ما أدى إلى انتشارها على نحو واسع النطاق بإيرادات عالية على صعيد المنطقة. وتتوالى أحداث الفيلم في إطار من الألاعيب والخدع والبحث عن المصالح تحت غطاء مظلل بالرومانسية، لجذب اهتمام المشاهدين وتمكينهم من فهم ملامح الحياة الاجتماعية بعيداً عن مسارات الدراما العربية المألوفة.

ويسلط أحد أهم أفلام السينما المصرية الضوء على حياة “تامر حسني” (سيف) المحتال والمحترف في النصب، الذي تستعين به “زينة” (حلا) لاستعادة أموالها التي سرقها “خالد الصاوي” بدور (سليم)، شريك (سيف) في النصب، حيث يبدأ الأكشن في أجواء من الخلافات والمواجهات والرومانسية، لتتوالى الأحداث في مسار مليء بالتشويق والدراما الاجتماعية التي تجسد بعض وقائع الأزمة الوجودية التي يعاني منها بعض الناس.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من النجوم إلى جانب الشخصيات الرئيسية، وهو من تأليف “محمد عبدالمعطي”، وإخراج “سعيد الماروق”.

تجدر الإشارة إلى أن المشاهدين استمتعوا بمجموعة من الأفلام المميزة خلال شهر فبراير على ياهلا أفلام ومنها، الموسمين الأول والثاني من فيلم “ولاد رزق” بطولة “أحمد عز” و”عمر يوسف” و”أحمد الفيشاوي” و”أحمد داوود” وغيرهم وذلك يوم السبت 18 فبراير 2023، وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة “كريم عبدالعزيز” و”دينا الشربيني” و”ماجد الكدواني” و”بيومي فؤاد” و”شيماء سيف”، وذلك يوم الجمعة 17 فبراير في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. وتتوفر هذه الأفلام وغيرها عبر خدمة OSN ondemand لتمكين المشاهدين الذين فاتتهم فرصة متابعتها، من الاستمتاع بمشاهدتها في الوقت الذي يشاؤون.

أخبار ذات صلة

آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب

وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان

نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات”

ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب

فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات

شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم

فيلم شقو لعمرو يوسف يتخطى 59.5 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية