الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالتعاون مع HP:

كلاسيرا تتيح منصتها التعليمية “HP Classeasy” مجانا لمتضرري الزلازل في تركيا

 

في إطار دورها التنموي ومن أجل دعم المتضررين من الزلازل في تركيا، أعادت شركة كلاسيرا Classera العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم، إطلاق مبادرة “تعليمنا لن يتوقف” مجددا، بالتعاون مع شركة HP، وهي المبادرة التي تستهدف إتاحة نظام إدارة التعلم HP Classeasy للتعليم عن بعد بشكل مجاني لجميع المدارس والطلاب المتضررين لمدة عام كامل دون أي مقابل مادي، وذلك لدعمهم على استكمال العام الدراسي بنجاح.
وتأتي مبادرة “تعليمنا لن يتوقف” انطلاقا من الخبرات المتراكمة التي جمعتها شركة كلاسيرا في مجال تقنيات التعلم الإلكتروني الذكي، فهي صاحبة التجربة والحصة الأكبر بقطاع التعليم بدول الشرق الأوسط، لذا كان من الواجب عليها الوقوف بجانب الأسر المتضررة في تركيا، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي HP.
HP Classeasy عبارة عن نظام إدارة التعلم (LMS) التفاعلي، الذي يقدم حلاً فعالاً للمدارس والطلاب في تركيا لإكمال عمليتهم التعليمية رقميًا دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة من خلال توفير حل مدرسي افتراضي متكامل، حيث يكون التعليم افتراضيًا وذكيًا وتفاعليًا لتحفيز الطلاب على إكمال دراساتهم بنجاح.
وتعتمد كلاسيرا في إعادة إطلاق مبادرة “تعليمنا لن يتوقف” مرة أخرى، على قصة نجاح حققتها خلال جائحة كورونا وفترة الإغلاق العالمي وتم تطبيقها في كافة دول العالم، كما ساهمت كلاسيرا في عدة مبادرات أخرى لتعزيز رسالتها كشركة قادرة على خلق حلول مبتكرة بمجال التعليم وقت الأزمات.
من جانبه، أعرب محمد المدني الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كلاسيرا العالمية، عن تضامن شركة كلاسيرا مع ضحايا الزلازل في تركيا، وهو ما دفع الشركة لإعادة إطلاق مبادرة تعليمنا لن يتوقف لتمكين الأطفال من استكمال عامهم الدراسي، ورفع العبء عن الأسر والأهالي في ظل الظروف الحرجة التي يمرون بها جراء تداعيات الزلازل المدمرة.
وتعليقا على التعاون، قال إمري علمان الرئيس التنفيذي لشركة HP في تركيا: “التعليم حق أساسي من حقوق الإنسان، ومن خلال مجموعة متنوعة من البرامج والمبادرات الرقمية ستتيح HP نتائج تعليمية أفضل للناس في جميع أنحاء العالم، ومن منطلق دورنا تجاه مختلف الأسواق فإن التعاون مع كلاسيرا سيساهم في دعم قطاع التعليم التركي الذي يحتاج للإغاثة حاليا بسبب الزلازل المدمرة التي حلّت بالبلاد، ومن خلال تقديم HP Classeasy مجانًا للمدارس التركية فإننا نهدف إلى دعم المعلمين المحليين وتمكينهم من التواصل بسهولة مع طلابهم.

 

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب

“بارك بوينت” تعزز تعاونها مع “ميبار” بمعرض “إنتر ترافيك” في هولندا

شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024

أرخص موبايل شاومي في السوق المصري

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A34

الجناح العالمي للأعمال ينطلق في “جيتكس جلوبال” أكتوبر المقبل بتنظيم من “بتك” و”وورك سمارت”

آخر الأخبار
وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... صعود الأسهم الأوروبية بقيادة قطاع الطاقة وتجدد آمال خفض الفائدة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة إسكان الأبناء خريجي دور الأيتام فى تشكيلها الجدي... Yalla Group Wins Dubai Games Star Award at MENA Games Industry Awards 2024 أفضل 5 شهادات ادخارية في البنوك المصرية 2024 مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب العقوبات تخنق طموحات روسيا بتعزيز تصدير الغاز من القطب الشمالي وزير النقل يتابع إجراءات السلامة للمراكب النيلية وانتظام العمل بالمواصلات "بارك بوينت" تعزز تعاونها مع "ميبار" بمعرض "إنتر ترافيك" في هولندا شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024 ملخص الأسبوع: تراجع الدولار يفسح الطريق لأرباح الذهب وأصول المخاطرة وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرًا عن جهود مبادرة «صوتك مسموع» خلال شهر أبريل 2024 بلووم القابضة تعلن بيع جميع الوحدات السكنية ضمن أولفيرا، مشروع بلووم ليفينج انتصار السيسي: شمّ النسيم يأتي كل عام حاملًا معه البهجة والأمل نُشارك فيه عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة مجموعة ايدج تحتفل بالذكرى الثامنة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية الرقابة المالية والمجلس الأعلى للجامعات يبدأن في نشر الثقافة المالية بين طلاب جامعات مصر المصريون يحتفلون بأعياد الربيع وحدائق الرى بالقناطر الخيرية الإسكان: استرداد مساحة 17990 متراً بالسويس الجديدة وقرار بإزالة مخالفات بناء ببني سويف انطلاق الماراثون الخامس للاتحاد المصرى للتأمين