الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

2340 شركة تأسست فى فبراير الماضى

ارتفع عدد الشركات التي تم تأسيسها في شهر أبريل الماضي، ليسجل نحو 2119 شركة، بينما كانت نحو 266 شركة في شهر أبريل من العام الماضي 2021، بزيادة بلغت نحو 1853 شركة.

 

وأظهرت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد الشركات المؤسسة شهد تباينا ملحوظا خلال عام في الفترة من أبريل 2021 وحتى أبريل 2022، حيث ارتفع عدد الشركات المؤسسة إلى 693 شركة في مايو الماضي، وارتفع إلى 1719 شركة في يونيو الماضي، وصولا إلى 2295 شركة في يوليو الماضي، بينما سجل نحو 2316 شركة في أغسطس الماضي، وفى سبتمبر ارتفع مرة أخرى وسجل 2805 شركات، بينما سجل في أكتوبر الماضي 2512 شركة، وفى نوفمبر سجل 2086 شركة، وارتفع إلى 3126 شركة في ديسمبر الماضي، وعاد في يناير الماضي ليسجل 2539 شركة، و2340 شركة في فبراير الماضي.

 

واستحوذ المصريون على النسبة الأكبر من مصادر تدفق رؤوس الأموال خلال أبريل الماضي، بواقع 8 مليارات و260 مليون جنيه بنسبة بلغت 65.2% من إجمالي رؤوس الأموال المتدفقة يليها الأجانب بواقع ملياري و754.5 مليون جنيه بنسبة 21.7%، أما العرب فكانت قيمة مصادر الأموال المتدفقة نحو مليار و656.4 مليون جنيه.

أخبار ذات صلة

الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل

جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024

المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع

طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي

بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35%

“هيتاشي إنرجي” تعلن عن استثمار أكثر من 100 مليون دولار في مقاطعة “كيبك” في كندا

افتتاح فعاليات المنتدى الدولي للنقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة في مركز قطر الوطني

شركة المشاريع تعلن تعيين محمد الحبيل نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية للمجموعة

آخر الأخبار
مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا  السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي يُوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي   إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس "تكنو ترند".. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024