الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الليلة.. فيوتشر يستضيف أسكو كارا في الكونفيدرالية الأفريقية

يستضيف فريق فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر، مساء اليوم الأحد، فريق أسكو كارا على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وطالب علي ماهر من لاعبي فريقه بخوض لقاء اليوم بقوة وروح قتالية من أجل حصد الثلاث نقاط والمضي قدما نحو حجز بطاقة التأهل من هذه المجموعة. وتشهد مباريات المجموعة الثالثة منافسة قوية بين ثلاث فرق، الجيش الملكي، ومن مصر فريقي فيوتشر وبيراميدز، وذلك لحجز بطاقتي التأهل من المجموعة.

 

ويتصدر حاليا فريق بيراميدز للمجموعة برصيد 8 نقاط، ثم يأتي فريق الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وفيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وفي المركز الرابع فريق أسكو كارا.

 

ويقدم فريق فيوتشر مباريات قوية مع علي ماهر بالدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني لجدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة.

أخبار ذات صلة

الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا الليلة

كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلى بمرمى الاتحاد السكندرى

الأهلي يسجل الهدف الثانى في شباك الاتحاد السكندرى

شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة

تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة

أكثر من 2400 مشارك في سباق “وينغز فور لايف” العالمي بمدينة إكسبو دبي

آخر الأخبار
الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء بنك saib يفوز بجائزة Most Active Marketing Campaigns 2023 شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر فوري تتعاون مع مجموعة الفطيم لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي وزيرة التضامن تستعرض تقريرا عن نتائج حملات الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات بين سائقي الحافلات المدرسي... نسرين طافش ترد على انتقادات فيديو تيك تيك: كنت أمزح والناس بقوا شحاتين ترند المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار توقع 13 اتفاقية بقيمة 689 مليون دولار أمريكي في قطاعات متنوعة الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية هيلتون لندن متروبول تعين نانسي دكاش مديراً تجارياً هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء و... وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة... وزيرة الهجرة تستقبل أحد رموز الجالية المصرية بالكويت "ماستركارد" تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين ذا إتش دبي يكشف عن تغيير هوية السبا الخاص به ليصبح سانتاي سبا من ماندارا وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع السفير الهولندي بالقاهرة وفد من جامعة الإمارات  يزور جامعة السنغال للمشاركة في برنامج تدريبي دبي تحتفي بالعمال في يومهم العالمي بتنظيم سباق جري بمضمار ميدان هبة عبد العزيز توضح عبر فضائية النهار مفهوم وهم كليات القمة "تركر" تطلق في الإمارات والسعودية شركة "أﻣﻧﯾﻠوج" لخدمات الشحن المتكاملة مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي يستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الإمارات