الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جرين كولا “منتج العام في الخليج 2023″ عن فئة المشروبات الخضراء

 

المشروب الغازي اليوناني فاز بالجائزة لخصائصه الغذائية ومكوناته الطبيعية

حصد جرين كولا، المشروب الغازي الصحي المُطوّر من قبل شركة “جرين بفريجيز” جائزة منتج العام في الخليج لعام 2023 عن فئة المشروبات الخضراء، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمته شركة “منتج العام في الخليج” في دبي مؤخراً. وتسلم الجائزة كل من بيريكليس فينيريس، المؤسس والرئيس التنفيذي، وأرماند كورسون، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط؛ حيث تمّ تكريم “جرين كولا” لابتكاراتها المميزة ومكوناتها عالية الجودة.

يتوفر المنتج يوناني الأصل حاليًا في 52 دولة، وتمثل منطقة الشرق الأوسط 25% من الحضور العالمي للشركة مع خطط للتوسع في دول أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويعتبر الطلب على المشروبات الغازية أكثر بكثير من الطلب على فئات المشروبات المعبأة الأخرى، حيث يعتبر الشباب بين 15 إلى 30 سنة المصدر الرئيسي لارتفاع الطلب على المنتج، حيث يُقدّر حجم السوق العالمي حاليًا بـ 270 مليار يورو.

وتعليقًا على الفوز بالجائزة، قال كورسون: “يشرفنا الحصول على جائزة منتج العام في الخليج، التي تؤكد على أن “جرين كولا” هو ابتكار في مجال صناعة المشروبات الغازية. لقد كان إطلاق هذا المنتج قرارًا استراتيجيًا يعكس مهمتنا في إرضاء أذواق عملائنا من خلال المشروبات الغازية الطبيعية والأكثر انتعاشًا وابتكارًا. ومع النمو المطرد في كلّ من المبيعات وحصة السوق، رسخت “جرين كولا” مكانتها في فئة المشروبات الغازية”.

تمّ إطلاق “جرين كولا” في عام 2012، كأول مشروب غازي مُحلى بالستيفيا، يجمع بين المذاق الرائع والمكونات الطبيعية، وخالٍ من السعرات الحرارية والأسبارتام والسكر، كما أنّه لا يحتوي على بدائل السكر الصناعية أو غيرها من المكونات التي تضر بالصحة فضلاً عن خلوه من حمض الفوسفوريك، واحتوائه على الكافيين الطبيعي المستخرج من حبوب البن الخضراء. وبذلك نجح “جرين كولا” من خلال التميز والابتكار والطعم من الحصول على تفضيل المستهلكين.

أخبار ذات صلة

“المدار الجديد” فى ليبيا تختار “وايدبوت” للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء

سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة

«آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه

الإعلان عن عقد “المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ” من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري

غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة

 معرض “إيكرس العقاري” في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري

رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء

أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة…ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة

آخر الأخبار
تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء أسعار فيات تيبو 2024 في مصر ميزة جديدة طرحتها شركة جوجل لضعاف البصر والطلاب هاتف vivo X Fold3 Pro بإمكانيات عصرية ومواصفات مذهلة وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات "المدار الجديد" فى ليبيا تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء غدًا عرض فيلم بنات ألفة على الهلباوي يحيى حفل فني ساقية الصاوي باريس سان جيرمان يواجه دورتموند في دوري الأبطال الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في الدوري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى