الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جي بي غبور أوتو تقدم عروضاً حصرية لعملاء عائلة شيري من السيدات بمناسبة عيد الأم

من 21 إلى 28 مارس الجاري خصم 10% على المصنعية وفحص مجاني خلال فترة الضمان

القاهرة، 21مارس 2023: أعلنت العلامة التجارية شيري، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي أوتو -الرائدة بقطاع السيارات بالسوق المصري، عن تقديم عروض خاصة ومتميزة لعملائها من السيدات بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وذلك انطلاقاُ من ايمان الشركة بدور الام الأساسي في تطوير المجتمع وبناء مستقبل واعد.

تشمل العروض التي تقدمها شيري لعملائها، توفير خدمة الفحص المجاني للسيارات، مع خصم 10% على المصنعية، التي يتم شراؤها من خلال مراكز خدمة جي بي أوتو للصيانة والفحص، وذلك في الفترة من 21 إلى 28 من شهر مارس الجاري 2023، ليتمتع بها أي سيدة من عميلات شيري خلال فترة الضمان.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة شيري ووكيلها في مصر جي بي أوتو، التي تضع عملائها على رأس أولوياتها، وتهتم بالتواصل معهم ومشاركتهم احتفالاتهم بالمناسبات السعيدة المختلفة؛ ومن ضمنها عيد الأم، حيث تحرص على توفير العروض المختلفة التي تضمن حصول عملائها على خدمات فائقة تلبي كافة احتياجاتهم.

وبهذه المناسبة، هنأ أمير أميني، نائب الرئيس لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي اوتو كافة أمهات مصر بمناسبة عيد الأم وقال: “أهنئ كل الأمهات بعيد الأم لما يحملنه على عاتقهن من مسؤوليات كبيرة، وأردنا ان يعد هذا الاحتفال تتويجاً ورمزاً لكل جهودهن”. مؤكداً أن الشركة لديها العديد من النماذج والكوادر الاتي أثبتن من خلالها قدرة وجاهزية المرأة المصرية على القيادة والريادة.
كما أضاف اميني: “في ضوء التزامنا بوضع عملائنا من السيدات على رأس أولوياتنا، قمنا بتوفير خدمة الفحص المجاني للسيارات، مع خصم 10% على المصنعية، التي يتم شراؤها من خلال مراكز خدمة جي بي أوتو للصيانة والفحص ليتمتع بها أي سيدة من عميلات شيري خلال فترة الضمان”.
تجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية. وتعد أول شركة سيارات في مصر توفر خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

أخبار ذات صلة

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

آخر الأخبار
آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 ف... المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد