الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«إنفستجو» تتلقى طلبات ضخمة من مستثمرين ورواد أعمال للتعاون مع 8 علامات تجارية أمريكية

 

ماكسيموس بهنان: هذه العلامات التجارية فرص واعدة لرواد الأعمال والمستثمرين

جون جميل: أطلقنا ملتقى ضخما للإعلان عن كافة التفاصيل لرواد الأعمال والمستثمرين

أعلنت شركة إنفستجو InvestGo LLC- عن تلقي طلبات قوية من المستثمرين ورواد الأعمال والمطورين العقاريين للتعاون مع الـ8 علامات تجارية التي نجحت الشركة في جذبها لأول مرة للسوق المصري، وهي علامات تجارية أمريكية كبرى ترتبط بأنشطة استثمارية متنوعة.
قال ماكسيموس بهنان، الرئيس التنفيذي لشركة إنفستجو، إن هذه العلامات التجارية عالية الجودة، مما يجعلها فرصًا استثمارية متميزة لرواد الأعمال وكذلك المستثمرين في قطاع التجزئة، ويعد تواجد هذه العلامات التجارية العالمية في السوق المصري نقطة جذب لمزيد من العلامات الأخرى.
وأوضح أن العلامات التجارية التي تم التعاقد عليها لجذبها للسوق المصري تتنوع بين عدة مجالات مثل الأطعمة والمشروبات ومساحات العمل المشتركة، والتسويق والإعلان، والخدمات الاستشارية، وهو تنوع قوي يعكس تميز هذه العلامات، كما أنها تعد فرصة عمل متميزة لرواد الأعمال المصريين والمتواجدين بمصر.
وأشار إلى أن الامتياز يوفر العديد من المزايا مثل حق استخدام علامة تجارية لها اسم وتاريخ، مع توافر نماذج أعمال مختبرة بالفعل، كما يتم تقديم الدعم المستمر من مانح الامتياز، وهو ما يزيد فرص نجاح المشروع لكونه نسخة تم تجربتها بنجاح، وهو نموذج العمل الذي يفضله المستثمرون.
وتابع أن هذه الامتيازات تشتهر بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، ومن المتوقع أن تلقى إقبالًا قويًا في السوق المصري، وخاصة مع قيام الشركة بالدراسات السوقية اللازمة للتعرف على تفضيلات المستثمرين في هذه الأنشطة، بالإضافة إلى عناصر التميز التي تتمتع بها هذه العلامات التجارية.
ولفت إلى أن الشركة عقدت ملتقى ضخما يومي الخميس والجمعة 16 و17 مارس الجاري في فندق Royal Maxim Palace Kempinski بالقاهرة الجديدة، وذلك للإعلان عن مزيد من التفاصيل حول هذه العلامات التجارية، وعناصر تميزها والعوائد الاستثمارية التي يستفيد منها الراغبون في العمل ضمن هذه العلامات التجارية، وحضر الملتقى رواد الأعمال والمستثمرون المهتمين بمعرفة المزيد عن هذه الامتيازات.
وأضاف جون جميل الرئيس التنفيذي لشركة InvestGo مصر، أن الشركة قامت بعرض هذه الامتيازات في حفلها الضخم يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث ركزت على أن يوفر الحدث فرصة عظيمة لأصحاب المشروعات والمستثمرين، مع مساعدتهم في معرفة المزيد عن الامتيازات واستكشاف الفرص التجارية المحتملة التي يقدمونها.
وأشار إلى أن الشركة تلتزم بمساعدة رواد الأعمال والمستثمرين في مصر على تحقيق أهدافهم في مشروعاتهم المختلفة، كما يمكن التواصل مع انفستجو لمعرفة المزيد من المعلومات حول الامتيازات الأمريكية الثمانية وحدث الانطلاق، فالشركة تعمل بقوة لتقديم كافة المعلومات التي يحتاجها العملاء المستهدفون حول هذه العلامات التجارية.

أخبار ذات صلة

لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك…كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق

شركة “الإبداع” التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي

الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 فداناً بالمدن الجديدة

المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة

طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات

محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية

وزير الإسكان: عشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة المنيا

آخر الأخبار
مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم الجناح العالمي للأعمال ينطلق في "جيتكس جلوبال" أكتوبر المقبل بتنظيم من "بتك" و"وورك سمارت"