الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة BSH للأجهزة المنزلية تحتفل بوضع حجر الأساس لأول مصنع لها في مصر وأفريقيا

مجموعة BSH للأجهزة المنزلية تستثمر ما يعادل نحو 50 مليون يورو لبناء أول مصانعها على أحدث طراز في أفريقيا
تهدف الشركة إلى توفير حوالي 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في المنطقة
تم تصميم المصنع وفقًا لأحدث معايير الاستدامة

احتفلت مجموعة BSH للأجهزة المنزلية، الشركة الأوروبية الرائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية، بوضع حجر اساس أول مصنع لها في مصر وأفريقيا على أحدث طراز، بحضور وزراء التموين والتجارة الداخلية ووزير التجارة والصناعة وشهد الاحتفالية سفير ألمانيا وكبار المسؤولين الحكوميين ورؤساء الوكالات الحكومية وأعضاء البرلمان وممثلي قطاع الأعمال والصناعة. وقد كان التقى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى مسبقا بمديرى شركةBSH ، معربا عن سعادته بالتقدم المحرز فى المشروع وتعهد سيادته بدعمه
وتعتزم الشركة الألمانية استثمار نحو 50 مليون يورو في المصنع الجديد لإنتاج مواقد الطهي المنزلية الأولى من نوعها في مصر وفي القارة الأفريقية.
ويقام مصنع BSH على مساحة 160000 متر مربع في مدينة العاشر من رمضان، ويوفر 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لإنتاج مواقد الطهي المنزلية (البوتاجاز) بتكنولوجيا ألمانية.
وتستهدف المجموعة تصدير نصف إنتاج المصنع لمختلف دول إفريقيا والشرق الأوسط، قبل نهاية عام 2024، وتصل قدرته الإنتاجية السنوية إلى 350 ألف وحدة.
وقال رودولف كلوتشر الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة BSH للأجهزة المنزلية: “على الرغم من الظروف الاقتصادية العالمية والتطورات المستمرة، تفخر مجموعة BSH بافتتاح أول مصنع لها في إفريقيا لتعزيز أعمالها في الأسواق الأفريقية والاستفادة من فرص نموها.
وأضاف أن هذا المصنع سيعد المصنع رقم 41 لانتاج الاجهزة المنزلية لمجموعة BSH، ليضاف إلى قاعدة التصنيع العالمية للشركة مع بدأ الإنتاج في أواخر عام 2024.
وبدوره أكد لويس ألفاريز، الرئيس التنفيذي لشركة BSH مصر، على التزام المجموعة تجاه مصر ومناخها الاستثماري الملائم.
كما أضاف قائلًا: “تهدف مجموعة BSH إلى المساهمة في نمو الاقتصاد المصري وتطوره من خلال خلق فرص عمل جديدة واستخدام الموارد المحلية لتوفير أكبر قيمة للمجتمع المصري. وعلاوة على ذلك، تحقق مجموعة BSH التوسع والتقدم المستمر من أجل علاقات ملهمة قوية واستثمارات ملهمة وبناءة، الآن وفي المستقبل”.
وأكد ألفاريز على التزام المجموعة الراسخ بتحقيق الاستدامة في كل جانب من جوانب مصنعها الجديد وفي جميع منتجاتها.

أخبار ذات صلة

الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض

الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل

جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024

المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع

طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي

بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35%

“هيتاشي إنرجي” تعلن عن استثمار أكثر من 100 مليون دولار في مقاطعة “كيبك” في كندا

افتتاح فعاليات المنتدى الدولي للنقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة في مركز قطر الوطني

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية