الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سيركو” تتعاون مع “تكلم” لدعم الصحة النفسية والعقلية لطلاب الجامعات

أعلنت شركة “سيركو” عن مواصلة التزامها بالمسؤولية الاجتماعية عبر رعاية برنامج جامعي بالتعاون مع “تكلم”، منصة استشارات عبر الإنترنت تدعم الصحة النفسية، حائزة على جوائز مرموقة، تعمل تحت مظلة منظومة التكنولوجيا العالمية “هب 71” في أبوظبي. صُمم البرنامج خصيصًا لتأهيل طلاب الجامعات، وتسليحهم بالأدوات اللازمة، وتوفير جميع سبل الدعم ليصبحوا قادة المستقبل.

في إطار التزام “سيركو” بتطبيق ممارسات المسؤولية الاجتماعية والبيئية وحوكمة الشركات، عقدت الشركة العالمية الرائدة شراكة مع “تكلم” لتزويد أكثر من 10 آلاف طالب جامعي بمساحة آمنة لتعزيز صحتهم النفسية، ومشاركة التحديات العاطفية والاجتماعية، فضلًا عن اكتساب المهارات العملية لإطلاق العنان لإمكاناتهم ورفع مستويات الأداء لأقصى كفاءة ممكنة.

من المقرر إطلاق سلسلة من الندوات الرقمية لعدد من الجامعات داخل دولة الإمارات ضمن البرنامج الجامعي التابع لمنصة “تكلم” بالتعاون مع “سيركو” لتغطية مختلف الموضوعات بما في ذلك إدارة الوقت، وضغوط الامتحانات، ورهبة التحدث أمام الجمهور، والرعاية الذاتية، والتعاطف مع الذات، والتحكم في التوتر والغضب، واستراتيجيات المواجهة، وتقديم الاستشارات الغذائية، والمزيد أيضًا بهدف تحسين الصحة النفسية للطلاب خلال رحلتهم الأكاديمية.

صرح “فيل ماليم”، الرئيس التنفيذي لشركة “سيركو” الشرق الأوسط، تعليقًا على الشراكة الأخيرة قائلًا: “كجزء من أهداف التوطين الأوسع نطاقًا، أردنا دعم الشباب محليًا قبل أن يتخذوا أولى خطوات السلم الوظيفي. تهدف الشراكة مع “تكلم” إلى توفير المصادر والأدوات اللازمة للشباب دعمًا لصحتهم النفسية ، بالإضافة إلى تسليحهم بمهارات قيمة للاستفادة منها مستقبلًا”.

أضافت السيدة “خولة حماد”، الرئيس التنفيذي لدى “تكلم”، قائلة: “بصفتنا شركة تلتزم بإحداث أثر إيجابي في مجتمعاتنا، فإننا ممتنين لفرصة التعاون مع “سيركو” بغرض تعزيز البيئة الجامعية لدعم الطلاب وتمكينهم، فضلًا عن منح الأولوية للصحة النفسية “.

البرنامج الجامعي التابع لمنصة “تكلم” بالتعاون مع “سيركو” يُعد جزءًا من مبادرة أوسع نطاقًا لتعزيز الصحة النفسية داخل المجتمع الإماراتي.

أخبار ذات صلة

ريلمي تطلق سلسلة نوت كاختيار مثالي للشباب لإمكاناته الفائقة

اتصال” و”رجال الأعمال المصريين” تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهندية

“اورنچ” تبرم شراكة استراتيجية مع “هواوي” لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65

أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض “درفت إكس”

آخر الأخبار
الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الرياض تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي في هذا الموعد 27 شركة مصرية تشارك في البعثة التجارية إلى كوت ديفوار القبض على المرشحة الرئاسية الأمريكية جيل ستاين وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين حول تعزيز الأمن والنمو العالميين وزيرة التخطيط تستعرض جهود الدولة المصرية لتعزيز تمويل التنمية سامسون أكينولا يضيف هدف الزمالك الثانى فى شباك دريمز الغاني ريلمي تطلق سلسلة نوت كاختيار مثالي للشباب لإمكاناته الفائقة «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة الزمالك يعلن عن توفير تذاكر مجانية للجالية المصرية فى غانا قبل مباراة دريمز القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى وزير المالية : كل التقدير للدور التنموي للاستثمارات اليابانية في مصر EFG Hermes ONE تصبح أول منصة مالية في مصر تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لإطلاق عملية تسجيل رق... OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور عامين على إطلاق مبادرة «معًا لبر الأمان» هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة البنك المركزي المصري يطرح غدا عطاء أذون خزانة بقيمة 980 مليون دولار محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول العربية مؤسسة ندى و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة "منطقة مدارس آمنة"