الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

القباج: صرف 60 ألف جنيه للمتضررين من حادث حريق المعرض التجاري ببني سويف

قررت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي صرف مبلغ 50 ألف جنيه من بند الإغاثة و 10 آلاف جنيه من بنك ناصر الاجتماعي لكل صاحب باكية أضير فى حادث حريق المعرض التجاري الخاص بمنطقة الإبراهيمية بمحافظة بني سويف، والذى اندلع صباح الأحد الماضي وتمت السيطرة عليه دون وقوع خسائر فى الأرواح.
وجاء قرار وزيرة التضامن الاجتماعي استثناء من الحد الأقصى المقرر لهذه النكبات، مؤكدة ضرورة اتخاذ ما يلزم من آليات لدعم الشباب لتجاوز هذه المحنة والتخفيف من آثار الحادث.
وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أنه فور وقوع الحادث المؤسف تم تنسيق الجهود المشتركة مع الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف لاتخاذ ما يلزم من تدخلات، حيث تم توجيه مديرية التضامن الاجتماعي ببنى سويف للتواجد ولجان الإغاثة لتقديم التدخلات اللازمة والوقوف على تداعيات الحادث وحصر الخسائر واتخاذ اللازم نحو سرعة الانتهاء من الأبحاث الاجتماعية اللازمة لسرعة دعم الأسر المضارة.
وتهيب وزارة التضامن الاجتماعي بالسادة أصحاب الباكيات والمحلات والقائمين على الصناعات المختلفة بضرورة التأمين الاجتماعي على العمالة غير المنتظمة بها، كما ستقوم الوزارة بمجموعة من الحملات للتأكيد على ضرورة التأمين الاجتماعي، وستقوم كذلك بدور الوساطة بينهم وبين شركات التأمين من أجل اتمام عملية التأمين.
الجدير بالذكر أن عمليات الحصر تشير إلى تضرر واحتراق 103 باكية حتى تاريخه و يتم اتخاذ اللازم نحو استكمال الأوراق اللازمة لسرعة صرف المساعدة.
هذا وقد شب حريق بالمعرض التجارى الخاص بمنطقة الإبراهيمية بمحافظة بنى سويف صباح الأحد الماضى، حيث أتت النيران على الباكيات ومحلات صغيرة التى تضم منتجات الخريجين من المفروشات والملابس الجاهزة، والأدوات البلاستيكية، حيث تم التعامل من قبل قوات الحماية المدنية وإخماد النيران.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

التموين: احتياطي القمح يكفى 3 أشهر والسكر 11.4 شهر

الاعلان عن تدشين مدينة السيسي في شمال سيناء

اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد

مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية

“دبي للإعلام” و”كريمتان” تطلقان “خدمة وساطة البيانات” لفهم توجهات المستهلك

رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية

آخر الأخبار
Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك" ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس