الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر لفوزه ببطولة كأس العرب للكرة الشاطئية

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة، إلي المنتخب المصري لفوزه ببطولة كأس العرب للكرة الشاطئية، عقب تغلبه على نظيره العماني 4 /2 في المباراة النهائية للبطولة.
وتأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى المباراة النهائية للبطولة بعد فوزه على منتخب فلسطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى مباراة قبل النهائي ، فيما فاز منتخب عمان على منتخب المغرب بنتيجة 4/2.
وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب، متمنيًا التوفيق للمنتخب والجهاز الفني في قادم المنافسات والفعاليات.
أشار الوزير إلي أن الرياضة المصرية وخاصة على مستوى المنتخبات، تبشر بتحقيق طفرة ومكانة قارية وعالمية غير مسبوقة للمنظومة الرياضية المصرية، وفي العديد من اللعبات بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره الدولة لجميع الفرق والمنتخبات.
من جانبه، تقدم الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة، علي اهتمامه المتواصل بكافة المنتخبات الوطنية والاطمئنان علي الاستعدادات في المنافسات المتلاحقة.

أخبار ذات صلة

استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي

ناصر منسى يقترب من هجوم الزمالك أمام البنك الأهلى

باريس سان جيرمان الفرنسي يتحدى بوروسيا دورتموند الألماني

آخر الأخبار
ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية " RTX " المزودة بالذكاء الاصطناعي فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا  السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي يُوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي   إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس "تكنو ترند".. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية