الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بيرفكت كورب” تطلق برنامجاً مجانياً للتجربة الافتراضية للمكياج للنساء أو ماركات التجميل

سيوفر البرنامج الجديد لشركة “بيرفكت كورب” للنساء المؤهلات أو ماركات التجميل المملوكة للأقليات ما يصل إلى 6 أشهر من الوصول المجاني إلى تقنية التجربة الافتراضية الخاصة بالخدمة الذاتية لمستحضرات التجميل.

قدمت شركة “بيرفكت كورب” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، برنامجاً جديداً لماركات التجميل الصغيرة والمستقلة التي تتطلع إلى تحويل أعمالها المباشرة إلى المستهلك باستخدام تقنية الواقع المعزز. سيوفر برنامج تسريع التكنولوجيا في قطاع الجمال للشركات الصغيرة للنساء أو ماركات التجميل الصغيرة المملوكة للأقليات وتجار التجزئة ما يصل إلى 6 أشهر من الوصول المجاني إلى حل التجربة الافتراضية للخدمة الذاتية لمستحضرات التجميل الملونة من “بيرفكت كورب” الحائز على جائزة. بعد أن توسعت بنجاح في عام 2015، نمت تقنية التجربة الافتراضية للواقع المعزز لشركة “بيرفكت كورب” منذ ذلك الحين لمساعدة أكثر من 500 علامة تجارية حول العالم على تحديث وتخصيص تجارب التسوق الخاصة بهم، حيث أبلغت العديد من العلامات التجارية عن زيادات تصل إلى 2.5 ضعف في تحويل المبيعات، وزيادة بنسبة 40% في متوسط قيمة الطلب وانخفاض كبير في عوائد المنتجات. بقيادة الرئيس التنفيذي والمؤسس أليس تشانغ، أدرك مزود البرمجيات الرائد أهمية رعاية وتطوير الأعمال التجارية الجديدة، وبالتالي فهو ملتزم برد الجميل للصناعة. مع التركيز على النساء والشركات المملوكة للأقليات، تقوم “بيرفكت كورب” بتزويد العلامات التجارية بالأدوات التي يحتاجونها للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال تقديم لشركات مختارة استخدام التقنيات الحائزة على جوائز مجاناً.

سيدعم البرنامج الجديد ماركات التجميل الصغيرة في تحويل تجارب عمليات البيع المباشرة للمستهلكين (D2C) الخاصة بهم

تتمثل مهمة برنامج دعم الشركات الصغيرة لشركة “بيرفكت كورب” للوصول إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز المبتكرة والتقنيات الرقمية في مساحة البيع بالتجزئة، وتمكين ماركات التجميل الصغيرة، مع الأدوات اللازمة لتقديم تجارب تسوق محسّنة لعملائها مع زيادة التخصيص والمشاركة والمبيعات. يحل حل التجربة الافتراضية للماكياج بالواقع المعزز للخدمة الذاتية المبتكرة من “بيرفكت كورب” نقطة رئيسية في تجارة مستحضرات التجميل من خلال السماح للعلامات التجارية برقمنة عروضها عبر 7 فئات من المنتجات بما في ذلك كريم الأساس والماسكارا وأحمر الشفاه وأحمر الخدود والرموش وقلم تحديد العيون وظلال العيون. يمكن للعملاء تجربة منتجات التجميل افتراضياً لاكتشاف اللون المثالي لهم. أصبحت هذه التكنولوجيا من أهم الأشياء في عالم الجمال في السنوات الأخيرة، وقد ثبتت أنها تعزز رضا العملاء وثقة الشراء.

قيادة إدخال الابتكار الرقمي للواقع المعزز في تجارة مستحضرات التجميل وغيرها

قالت الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “بيرفكت كورب” أليس تشانغ: “نظراً لأن تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) أصبحت أداة أساسية لإشراك المستهلكين وتقديم تجارب تسوق مخصصة، فإن مهمتنا هي إتاحة الوصول إلى هذه الابتكارات الرقمية التحويلية وجعل هذه الأدوات في متناول العلامات التجارية. من خلال هذه الحلول القوية، يمكن للعلامات التجارية إعادة تصور تجربة المستهلك، وتوفير مستحضرات تجميل مخصصة للجميع، وفتح فرص جديدة للنمو”.

أخبار ذات صلة

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

آخر الأخبار
منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح وزير الصحة: تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابًا فلسطيني