الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استعداد جدة لاستضافة ليلة الأبطال في WWE خلال عطلة الأسبوع

نزالات للفوز بالألقاب مع دفاع ريا ريبلي بطلة سماك داون وبيانكا بيلير بطلة راو للسيدات عن لقبيهما في جدة سوبردوم

نجوم WWE يصلون إلى المملكة العربية السعودية لخوض مواجهات تاريخية في جدة

 انطلق العد التنازلي النهائي لاستضافة عرض ليلة الأبطال WWE Night of Champions خلال عطلة هذا الأسبوع، حيث تم الإعلان عن جميع النزالات التي يشهدها الحدث التاريخي في جدة يوم السبت 27 مايو.

وإضافة إلى العودة التاريخية لبطولة الوزن الثقيل في WWE مع إقامة المواجهة الرئيسية بين سيث رولينز، وإيه جاي ستايلز، يشهد الحدث حضور أبرز الأسماء وأبطال سماك داون وراو للدفاع عن الألقاب والتغلب على المنافسين في جدة سوبردوم خلال عطلة الأسبوع.

وتتوجه بيانكا بيلير، بطلة راو للسيدات، إلى جدة بعد سلسلة من النتائج المبهرة جعلتها في القمة ضمن عروض السيدات. وتخوض بيلير مساء السبت تحدياً صعباً حيث تواجه أسوكا، المنافسة التي تشتهر بأنها تختبر القوة البدنية والذهنية لمنافسيها في محاولة للاستيلاء على حزام البطولة.

وتخوض ريا ريبلي، بطلة سماك داون للسيدات، والمتوجة مؤخراً، تحدياً مبكراً على لقبها في مواجهة ناتاليا، حيث تتواجه النجمتان في جدة يوم السبت. يأتي هذا النزال بعد أدائها المميز الذي تضمن تتويجها بعد الفوز الملهم في حدث راسلمانيا 39، لتنال حزام البطولة من الأسطورة شارلوت فلير.

وفي منافسة بين مجموعة من أكبر الأسماء في WWE من الماضي والحاضر، تواصل بيكي لينش عودتها إلى عالم المصارعة بمواجهة مرتقبة للغاية أمام تريش ستراتوس أيقونة WWE، في لقاء من المتوقع أن يكون من أروع النزالات في جدة سوبردوم. وتواجه بيكي لينش الملقبة بيغ تايم بيكس، نجمة قاعة المشاهير في WWE بعد حرب كلامية مؤخراً بين الحليفتين السابقتين.

يتميز عرض عطلة الأسبوع بعدد من النزالات الضخمة ضمن بطاقة الحدث، حيث يتواجه مصطفى علي للفوز باللقب مع غونتر بطل إنتركونتيننتال، كما يقام أيضاً لقاء العودة بين العمالقة كودي رودز وبروك ليسنر. كما يشهد يوم السبت تجاوز رومان رينز 1000 يوم بصفته بطل WWE العالمي بلا منازع، حيث يتواجه إلى جانب سولو سيكوا في نزال للدفاع عن اللقب ضد الفريق بطل WWE Tag Team الذي يضم سامي زين وكيفن أوينز في جدة.

أخبار ذات صلة

الأهلي يواجه الهلال اليوم فى كلاسيكو الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يلتقي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري

ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري

آخر الأخبار
سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد أرخص موبايل شاومي في السوق المصري سعر ومواصفات هاتف Galaxy A34 حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم إكس مراتى تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان الأهلي يواجه الهلال اليوم فى كلاسيكو الدوري السعودي مانشستر يونايتد يلتقي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري