الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الليلة.. الزمالك يواجه طلائع الجيش بالدوري

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، مساء اليوم الثلاثاء مع فريق طلائع الجيش ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك لقاء اليوم برصيد 47 نقطة في المركز الرابع لجدول ترتيب مسابقة الدوري وذلك من خوض 28 لقاء، حيث فاز الفريق في 13 مباراة وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 مباريات .

ويسعى لاعبو الزمالك للخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية وذلك في محاولة منهم لامتصاص غضب الجماهير الغاضبة من الأداء والنتائج هذا الموسم، حيث لم يتوج الفريق بأى بطولة حتى الآن بالموسم الحالي، فودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، كما ودع بطولة كأس مصر عن النسخة الأخيرة أمام بيراميدز من نصف النهائي، وخسر السوبر المصري أمام الأهلي، وانسحب من السوبر المصري بنسخته الأخيرة أيضا وشارك بدلا منه فريق بيراميدز، بينما في الدوري يأتي في المركز الرابع حتى الآن.

وعقد أوسوريو جلسات تحفيزية مع اللاعبين حيث طالبهم بالعودة للانتصارات مرة أخري بداية من لقاء اليوم أمام الطلائع، كما أكد لهم أنهم يمثلون فريقا كبيرا وله مكانة كبيرة في مصر وأفريقيا، و طالبهم ببذل أقصى جهد  للظهور بالشكل الذي يليق باسم القلعة البيضاء .

ووقف أوسوريو مدرب الزمالك على نقاط قوة وضعف الفريق المنافس بعدما شاهد تسجيلات لمباريات الفريق الأخيرة وأبرزها مباراتهم مع الأهلي بالدوري، وحرص على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين تحدث خلالها عن الفريق المنافس فنيا بشكل تفصيلي ودقيق .

ويخوض فريق الزمالك لقاء اليوم بقوته الضاربة وبقائمة تضم كل من، محمد عواد – محمد صبحي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد  – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم محمد “سكر” – نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد بلحاج – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” –  إبراهيما نداي – مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

اما فريق طلائع الجش فيدخل لقاء اليوم برصيد 26 نقطة في المركز السابع عشر “ قبل الأخير”، ويأمل لاعبوه في الخروج من لقاء الليلة بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أقل تقدير .

أخبار ذات صلة

مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول

حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم

انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة

آخر الأخبار
الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم "مرحلته الأولى 117 كم" بالوادى الجديد وزير الري يتابع عملية "تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط" بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% تعرف على البنوك الرقمية وما نطاق خدماتها؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر كيا تكشف عن نسختها الجديدة من "بيكانتو" لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s تراجع مبيعات هواتف آيفون الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات” مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية