الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك قناة السويس يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «تيدا» الصينية لدعم القدرات الاستثمارية

 

وقّع بنك قناة السويس بروتوكول تعاون مع شركة تيدا الصينية، المطور الصناعي للمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة، لدعم القدرات الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وفتح آفاق جديدة لأوجه التعاون المشترك للمستثمرين الحاليين والجدد بالمنطقة الاقتصادية للقناة.

 

قام بتوقيع بروتوكول التعاون المشترك كلٌ من حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وليو ايميين، رئيس مجلس إدارة مجموعة تيدا القابضة.

 

ويُعد هذا البروتكول امتداداً للتعاون والنجاح بين الطرفين وتوطيداً لتلك العلاقة التاريخية فيما بينهما، وذلك بالتزامن مع قرب نجاح شركة تيدا الصينية من الانتهاء من جذب استثمارات صينية جديدة للمنطقة في حدود 5 مليارات دولا أمريكي خلال الفترة القادمة.

 

وأكد حسين رفاعي على التعاون المشترك بين شركة تيدا وبنك قناة السويس، مشيراً إلى أن البنك يولى أهمية كبيرة للمنطقة الاقتصادية للقناة، ويساهم في تذليل أي عقبات أو معوقات تخص الشركات الصينية العاملة في المنطقة.

 

وأضاف رفاعي أن البنك ليس داعماً للاستثمارات الأجنبية في المنطقة فقط، بل يعد نفسه شريكاً استراتيجياً مع شركة تيدا لنجاح المنطقة الاقتصادية.

 

من جانبه أكد الهيثم القبرصلي، مدير عام أول ورئيس قطاع الائتمان وتمويل الشركات ببنك قناة السويس، على ضرورة استغلال العلاقة التاريخية الناجحة بين مجموعة شركات تيدا والشركات العاملة بها وبنك قناة السويس، ويأتي على رأس هذا النجاح الثقة المتبادلة بين مجموعة الشركات وفريق العمل ببنك قناة السويس، والذى ساهم في تحقيق نجاحات وتكامل مشترك.

 

وأضاف أن البنك لن يقتصر دوره على تقديم الخدمات المصرفية وحسب، ولكن سيقدم أيضاً الدعم الكامل للمستثمرين، سواء بتقديم الاستشارات والخدمات المصرفية أو دراسة تمويل احتياجاتهم.

 

وعلى هامش توقيع البروتوكول قام حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، يرافقه رئيس مجلس إدارة شركة تيدا، بزيارة عدد من المصانع الجديدة العاملة في المنطقة بالعين السخنة.

 

يذكر أن بنك قناة السويس وقّع في مارس الماضي، مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بشأن التعاون والاشتراك في المفاوضات مع مؤسسات التمويل لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وحاضنات الأعمال بالمناطق الصناعية التابعة.

أخبار ذات صلة

بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة

المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET

المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي”وان بنك”

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس

تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

أليانز للتأمين ” تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة

آخر الأخبار
مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي   إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس "تكنو ترند".. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل Paysky gets listed in Forbes “Top 50 Fintech Companies in the Middle East for 2024" وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024 الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET