الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العلامة التجارية العالمية المتخصصة بالأزياء “بانجايا” تفتتح أول فرع لها في الإمارات

 أعلنت بانجايا، إحدى العلامات التجارية العالمية الأكثر ابتكاراً في مجال الأزياء والمنتجات الصديقة للبيئة في العالم، عن افتتاح أولى متاجرها في دولة الإمارات العربية في مطار دبي الدولي (DXB)، في مبنى المسافرين رقم 3 (الكونكورس B).

ويُجسد إطلاق المتجر الجديد بالشراكة مع شركة “لاجاردير ترافيل ريتيل” ومطارات دبي، في المطار الأكثر ازدحاماً في العالم للعام التاسع على التوالي، إضافة هامة في مسيرة العلامة التجارية الرائدة التي تركّز على إلهام عملائها للمساهمة في بناء مستقبل أفضل ضمن التزاماتها تجاه حماية البيئة. كما يشكل ذلك خطوة إضافية لتوسيع عمليات شركة “لاجاردير ترافيل ريتيل” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإضافة جديدة إلى محفظتها الواسعة والمتنوعة التي تضم العديد من منافذ المأكولات والمشروبات.

ويقع متجر بانجايا في الكونكورس B، ضمن مبنى المسافرين 3، ويمتد على مساحة 182 متراً مربعاً، ويتميز بمدخله العصري الذي يضم واجهة رقمية كبيرة تقدّم نظرة خاطفة على الفلسفة التصميمية لبانجايا، ويشكل منصة لتعريف المسافرين بمهمة العلامة التجارية تجاه الحفاظ على الكوكب. وتوفر المساحة الداخلية للمتجر تجربة فريدة للشعور بسحر الطبيعة من خلال النباتات المعروضة في الألواح الزجاجية، والرائحة المنعشة في غرف القياس، والتي تعزز جميعها شعور التواجد في أحضان الطبيعة.

اعتمد تصميم المتجر الجديد على مصادر محلية وطبيعية، إلى جانب استخدام إضاءة LED الموفرة للطاقة بما يتماشى مع أهداف بانجايا الرئيسية والمتمثلة في الحفاظ على البيئة.

واختارت بانجايا مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من مواد صديقة للبيئة بما يتماشى مع تركيز العلامة على التقنيات المبتكرة وعالية الجودة، بالإضافة على خيارات متنوعة من تصاميم الملابس المصنوعة من القطن العضوي أو المعاد تدويره. يضم المتجر أيضاً مجموعة من الملابس الخارجية من نوع FLWRDWN™، والصوف والكشمير المعاد تدويرهما، والملابس الرياضية المصنوعة من مواد نباتية، والأحذية الرياضية المصنوعة من بقايا العنب، بالإضافة إلى القمصان من مجموعة FRUTFIBER™، ومجموعة مختارة من إكسسوارات مجموعة MIRUM®.

وبهذه المناسبة، قال فاديم موتليك، الرئيس التنفيذي لشركة لاجاردير ترافيل ريتيل الإمارات العربية المتحدة: “يسعدنا تطوير هذه الشراكة المميزة مع كل من بانجايا ومطارات دبي. إذ اتسمت الرحلة بروح تعاونية وحماسية للغاية، توجت بإحياء العلامة التجارية في أكثر المطارات ازدحاماً في العالم. ويؤكد المشروع التجاري الجديد التزامنا بتقديم تجارب مبتكرة وفريدة من نوعها للمسافرين، بالإضافة إلى التركيز الكبير على الاستدامة ضمن أعمالنا في السنوات القادمة”.

ومن جانبها، صرحت علامة بانجايا: “منذ انطلاقة أعمالنا، كانت مهمة بانجايا تتمثل في إلهام وتسريع تحول الصناعة نحو مستقبل إيجابي للكوكب. وبفضل الدعم المذهل من شركائنا، تمكنا من تقديم تجربة تعيد ربط المسافرين بالطبيعة، وتمنحهم لمحة عن مسيرتنا الرائدة، وتدعوهم للانضمام إلينا في هذه الرحلة نحو إنتاج واستهلاك أكثر مسؤولية”.

وترحيباً بافتتاح متجر بانجايا في مطار دبي الدولي (DXB)، صرح يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي: “تُمثّل شراكتنا مع علامة بانجايا وشركة لاجاردير ترافيل ريتيل، خطوة هامة لمواصلة ريادتنا وتميزنا في تقديم تجربة سفر رائدة عالمياً لضيوفنا، فضلاً عن التأكيد على التزامنا المتواصل بتطبيق أفضل الممارسات المستدامة. ونهدف من خلال شراكتنا مع هذه العلامة المبتكرة إلى تشجيع المسافرين على تبني ممارسات صديقة للبيئة، وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع من خلال اعتماد المسؤولية الفردية في وجهة واحدة تجمع بين الابتكار والأناقة والالتزام البيئي وبالتالي افساح المجال لضيوف مطار دبي الدولي (DXB) للمساهمة في إحداث تأثير إيجابي خلال رحلتهم.”.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

آخر الأخبار
الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا وزير الاستثمار يلتقي شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بمصر مقارنة بين شهادات بنك QNB.. أيها يناسب احتياجاتك؟ تعرف على إجراءات كيفية التعاقد على توصيل الغاز خطوة بخطوة استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم