الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مفاوضات لبث الدوري السعودي في 30 سوقا

 

تسعى السعودية لجلب مزيد من المستثمرين الخارجيين، لتعزيز منافساتها في كرة القدم التي بدأت مع تدفق النجوم من أوروبا.

وتناقش رابطة الدوري السعودي للمحترفين، خيار صفقات البث الجديدة والشراكات، مع شركات الأسهم الخاصة لزيادة جاذبية المنافسة، حيث تعمل المملكة لتصبح قوة في عالم الرياضة الاحترافية، وفقا لأشخاص مطلعين على الاستراتيجية.

وبحسب “بلومبيرج” فإن الدوري السعودي عمل مع وكالة “آي إم جي”، لتوقيع اتفاقيات مع هيئات البث في نحو 30 سوقا بما في ذلك البرتغال والصين وإيطاليا لتوسيع نطاق الانكشاف الدولي للمسابقة، كما أن الهدف من هذا هو تحسين شروط العقود مع انضمام المزيد من اللاعبين النجوم وزيادة قيم الفريق.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر

موعد مباراة تشيلسي وجينت البلجيكي الليلة

“إيسترن كومباني” تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد

منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم

موعد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد ضيفا على بنفيكا اليوم فى دورى أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي

آخر الأخبار
البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون المشتر... وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة عيش حياة الرفاهية... وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتو... إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي الثاني عشر (WUF 12) رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتقييم الأسبوعي لجميع المراحل روط الهجرة العشوائية لأمريكا 2024: هل أنت مؤهل للتسجيل؟ وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي تنبيه اعلامي: "أكسنتشر" و" NVIDIA " تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي رئيس " صندوق الإسكان الاجتماعي " تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية مدبولي ورئيس الوزراء البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا بين الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر " (الإيسيسكو) مسقط 2024" ارتفاع كبير في اعداد شهداء غزة