الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حافظ على طاقتك في سباق الترياثلون مع  حذاء نوسا تي ار اي ™ من أسيكس

 أعلنت “أسيكس” عن إطلاق حذاء نوسا تي ار اي ™ 15، وهو حذاء خفيف الوزن يوفّر للعدائين مزيدًا من الطاقة، سواء من خلال تصميمه الجذاب أو من خلال ميزاته المُوفّرة للطاقة.

يتميز حذاء نوسا تي ار اي ™ 15 المُصمّم خصيصاً للأشخاص الذين يستمتعون بممارسة رياضة الترياثلون أو الجري لمسافات طويلة بتقنية جايد سول™ وتقنية دعامة فلايت فوم™ للإستمتاع بانطلاق سهل إلى الأمام أثناء الجري بشكلٍ أسرع وتوفير المزيد من الطاقة أثناء الجري لمسافات أطول.

تغطي وسادة قدم فلايت فوم™ النعل الأوسط مما يمنح إحساساً بخفة الوزن ومزيداً من التبطين. كما تساعد تقنية جايد سول™على تقليل ثني الكاحل مع كلّ خطوة، مما يتيح الحفاظ على المزيد من الطاقة مع الإستمتاع بانطلاق سهل إلى الأمام أثناء الجري لمسافات طويلة. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى المدمجة في تصميم الحذاء لمساعدة العدائين على توفير الطاقة، زيادة إرتفاع النعل الداخلي بمقدار 1 مم ورغوة إضافية للمساعدة على توفير تحرك أكثر سلاسة وراحة.

وفي الوقت نفسه، يحافظ الجزء العلوي الشبكي المُصمّم هندسيًا على شعور القدمين بالانتعاش، مما يُعزّز الراحة ويشجع العدائين على بذل قصارى جهدهم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفّر الحذاء سهولة في الارتداء والخلع بفضل عروات سحب اللسان وتصميم النعل المنحني، المُصمّمة خصيصًا لمساعدتك على الانتقال بسهولة أكبر بين المراحل المختلفة من الترياثلون.

ولعل أبرز ما يميز هذا الحذاء الجديد هو رسوماته ذات الألوان الزاهية والملفتة للنظر، المستوحاة من ضربات الفرشاة من بعض أعمال الرسام العالمي الشهير”فينسنت  فان جوخ. ويتمّ استكمال هذه الرسومات المميزة ببعض رسومات “نوسا تي ار اي” على الجانبين.

قال يوجي تاماكوشي، مُصمّم وسائد “Silo” لأحذية الجري عالية الأداء في ” أسيكس”: “لا يسعنا الانتظار لرؤية عشاق الترياثلون في جميع أنحاء العالم يخوضون السباق في حذاء نوسا تي ار اي ™ 15 الجديد. نعتقد أنّه لا يوجد شيء أفضل من ممارسة رياضي الجري مع أحذية “أسيكس”، ويعتبر التصميم الخفيف الوزن الذي يتميز به هذا الحذاء خير مثال على ذلك، إلى جانب نهجنا الجريء والإبداعي في التصميم المرئي. نأمل أنّ يساعد هذا الحذاء ذات الإمكانات الهائلة في توفير الطاقة الناس على الارتقاء بقدراتهم إلى المستوى التالي”.

يمثل حذاء نوسا تي ار اي ™ 15 الجديد إحدى الطرق التي تساعد بها “أسيكس” الجميع على ممارسة الرياضية لتطبيق مقولة “العقل السليم في الجسم السليم”. إنّ هذا التصميم متاح للشراء لكلّ من الرجال والنساء من متاجر “أسيكس” للبيع بالتجزئة والمتاجر الإلكترونية ومنافذ البيع الرياضية.

أخبار ذات صلة

الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقناة الناقلة

جولة بريميير بادل تتعاون مع منصة بلايتوميك لتعزيز الارتباط بجمهورها المحلي

دليل “يو إف سي UFC” للمبتدئين كل ما تحتاج لمعرفته حول الرياضة الأسرع نمواً في العالم

الاتحاد السعودي يواجه الخليج الليلة

آخر الأخبار
وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية وزيرة التعاون : مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لعام 2027 وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة تفعيل مقترحات الاستثمار البيئي بالمحميات الطبيعية وزير المالية يصدر قرارا بتجديد تكليف مى فريد مديرًا تنفيذيًا للتأمين الصحى الشامل وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع مهني 2030 مع القطاع الخاص سعر السيارة بيجو 2008 موديل 2024 خصم جبار على موبايل ريدمي الأكثر مبيعا من شاومي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 نقص أدوية السمنة وإنقاص الوزن يسبب الإزعاج حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية