الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طقس اليوم.. شديد الحرارة على جميع الأنحاء والعظمى بالقاهرة 36 درجة

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية،ِ عن حالة الطقس اليوم السبت، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار رطب على السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة رطب ليلا على جميع الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد أنه تتراوح نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري من 85 إلى 90 % للعظمى والصغرى من 35 إلى  50 %.

ويشهد السبت شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وتسجل درجات الحرارة، السبت ، على القاهرة الكبرى والوجه البحري،36  للعظمى 26 درجة، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 24 درجة، وعلى جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 41 للعظمى والصغرى 30، وعلى شمال الصعيد 39 والصغرى 27، وعلى جنوب الصعيد 43 للعظمى والصغرى 29 درجة.

أخبار ذات صلة

فوائد تتناول فلفل أخضر كل يوم

فوائد تناول اللب الأبيض؟

تحذير من كارثة صحية منتشرة بين جميع الطبقات

ماذا يحدث لجسمك عند تناول خل التفاح بكثرة

وسائل للإقلاع عن التدخين.. تعرف عليها

ماذا يحدث للجسم عند تناول التفاح الأخضر

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة

آخر الأخبار
«إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية " oraimo " تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة الصحة: إغلاق 4 اماكن خاصة "جلدية وليزر" مخالفة بمدينة نصر خالد أبو الوفا : الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصاً بملف التجارة والصناعة والتصدير «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  وزير المالية.. فى الملتقى المصري الألماني .. وضع سقف للاستثمارات العامة للدولة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم رئيس الوزراء يبحث مع مسئولين سعوديين أوجه التعاون المشترك وزيادة الاستثمارات مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع رئيس اقتصادية قناة السويس يشارك بفعاليات منتدى الأعمال المصري الهولندي السيسي: موقف مصر ثابت فعلا وقولا برفض تصفية قضية الشعب الفلسطيني ومحاولات تهجيره عن أرضه Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه قمة "شركات ناشئة بلا حدود" في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية محافظ أسيوط ومساعد وزير الصحة يتفقدان مشروع إنشاء مستشفى منفلوط المركزي القوات البحرية المصرية والبريطانية تنفذان التدريب البحري المشترك "مدافع الأسكندرية"بقاعدة الأسكندرية... كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية بالبحرين ننشر نص كلمة أنطونيو جوتيرش الأمين العام للأمم المتحدة في القمة العربية الـ 33 بالبحرين ولي العهد السعودي يدعو لوقف أي أنشطة تؤثر على الملاحة بالبحر الأحمر أبو الغيط: السلام في المنطقة يقتضى تخلي إسرائيل عن أوهامها وإنهاء الاحتلال