الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

WOW Summit Dubai تستعد لإطلاق قمتها الفخمة والمتفردة في شهر أكتوبر 2023

 

تستعد WOW Summit Dubai 2023 ، الحدث الأعلى فخامة والأكثر تميزًا لتكنولوجيا البلوكشين في منطقة الشرق الأوسط، لإطلاق فعاليتها في 8 و9 أكتوبر من العام. وتأتي هذه القمة لتقدم للحضور تجربة غير اعتيادية من الفخامة والتميز في عالم التكنولوجيا والبلوكتشين، حيث ستشهد هذه المناسبة مشاركة نخبة من المتحدثين العالميين من كبار الشركات والبنوك والحكومات الذين سيناقشون أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجال البلوكتشين وتأثيرها على عالم الأعمال.

بعد نجاحها الباهر في لشبونة وهونغ كونغ، تتجه قمة WOW Summit Dubai 2023 لتصبح حدثًا لا يُفوَّت لعشاق تكنولوجيا البلوكتشين والويب 3. وتجمع هذه القمة بين كبار الشخصيات المؤثرة في صناعة التكنولوجيا والمسؤولين الحكوميين المُحترمين وصناديق رؤية المستقبل ورجال رأس المال المُغامرين وفناني النفاذ الرقمي ورؤساء الأعمال المتقدمين وشركات الأعمال الدولية الريادية. وتقام هذه الفعالية الاستثنائية في فندق أتلانتس ذا رويال ذا بالم – ملاذ الابتكار الذي يتحقق فيه الحلم ويتحول إلى حقيقة

تهدف القمة إلى دفع مسيرة تطور التكنولوجيا البلوكتشين وتغطي أحدث الاتجاهات والابتكارات في هذا المجال. ومن خلال برامج مختارة بعناية، سيتاح للمشاركين فرصة استكشاف مواضيع متنوعة، بما في ذلك التحول من الويب 2 إلى الويب 3، والعملات المركزية الرقمية، والتنظيمات، وتجزئة الأصول، والتأثير الاجتماعي وتطبيقات تكنولوجيا البلوكتشين والتكنولوجيات الموزعة الدفتر الرئيسية على التطبيقات العملية الحية. وبفضل عملية الاختيار الدقيقة للمتحدثين، يضمن المؤتمر حضورًا متميزًا من جميع أنحاء العالم، مما يجعل قمة WOW Summit Dubai تجربة فريدة من نوعها ومختلفة عن أي حدث بلوكتشين آخر يعقد في دبي حتى الآن.

يشارك في المؤتمر رؤساءٌ بارزون في مجال التكنولوجيا البلوكتشين وقادة الأصول الرقمية، إلى جانب المسؤولين الحكوميين المُحترمين الذين يحظون بالاحترام داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن بين الشخصيات الملفتة التي ستلقي كلماتٍ خلال المؤتمر: إيوين تشين، الرئيس التنفيذي لـ Trust Wallet؛ جوي جون، المدير الإداري لـ Cloud Native and Innovation في EMEA، Oracle؛ طلال طبعة، الرئيس التنفيذي لشركة CoinMena؛ البروفيسور هدى الخزيمي، المدير العام لـ EMARATSEC والمشرف المشارك لمجلس المستقبل العالمي للمنتدى الاقتصادي العالمي؛ بن كاسيلين، النائب الأول للرئيس التنفيذي لشركة MaskEx ورئيس الأمن المعلوماتي؛ سكوت تيل، مؤسس ورئيس تنفيذي لـ TOKO by DLA Piper؛ سام كاتيليا، مؤسس والرئيس التنفيذي لـ Mamemo ورئيس شركة Crypto Valley Partners.

وتغطي القمة مجموعة واسعة من الموضوعات والأنشطة، وتقدم رؤى قيمة حول الحالات الاستخدام الرئيسية للعملات المشفرة غير القابلة للتداول، وأحدث التحديثات حول التمويل اللامركزي والمؤسسات الذاتية الاستمرارية، وشركات إدارة الأصول الرقمية، واللوائح العالمية للأصول الرقمية، وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، ستُعقد مسابقات للشركات الناشئة، وتُقدم جوائز قيمة للفائزين وفرصة للفوز بمبلغ يصل إلى 1,000,000 دولار أمريكي من خلال برنامج MMPro Expert.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي العالمي لشركة WOW Summit، إيفان إيفانوف: “مهمتنا هي تنظيم حدث حصري لا يُشبه أي حدث آخر في مجال التكنولوجيا البلوكتشين والويب 3 والعملات المشفرة. ورؤيتنا هي خلق تجربة لا مثيل لها تجعلنا متميزين عن الآخرين في المنطقة. نحن ملتزمون بتقديم محتوى متميز، وجلب المتحدثين الرائدين في العالم، وتكوين شراكات استراتيجية تحدد معايير الابتكار. ولضمان قيمة قصوى للمشاركين، نقوم بالتحقق بدقة من جميع المشاركين، مما يضمن فرصًا متميزة للتواصل وأفضل تجربة ممكنة للحدث.”

 

أخبار ذات صلة

قرض بدون فوائد

كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية

المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر

أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

شروط الحصول على شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية 2024

البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية في 2024 على مستوى الفرق القانونية الكبرى العاملة بأفريقيا

آخر الأخبار
وزير الكهرباء يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز فرص التعاون رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار أفضل ميزات هاتف Realme C61 إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024 كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024 سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية تجنب الوقوف في الطوابير... خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا "لوجيك للاستشارات" تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات "إم. جي. للتطوير العقاري" باسل رحمي: بمناسبة انتصارات أكتوبر تكثيف الجهود لتنفيذ محاور المبادرة الرئاسية بداية في سيناء والقنا... أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الك...