الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع “ماريوت” نخلة جميرا يكشف عن أحدث مجموعة من الأجنحة الفندقية

“ماريوت” نخلة جميرا يُطلق أحدث عروض الإقامة الفاخرة المثالية للأزواج، والأصدقاء، وجميع أفراد العائلة للاستمتاع بمجموعة الأجنحة الفندقية و”بنتهاوس” الحديثة التي تتمتع بشرفات فسيحة بإطلالات بحرية خلابة، ومساحات ترفيهية ممتعة في الهواء الطلق، والعديد من المزايا الحصرية بما في ذلك الخصومات والعروض المتميزة، وقسائم للاستفادة من خدمات النادي الصحي الفاخر، والدخول المجاني إلى صالة “إم كلوب”، كل هذا وأكثر لعيش عطلة صيفية لا مثيل لها.

 كشف منتجع “ماريوت” نخلة جميرا الذي يُعد الأول من نوعه تحت مظلة “ماريوت” على أرض الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث مجموعة من الأجنحة الفندقية و”بنتهاوس” الفاخرة التي تتمتع بخصوصية تامة، مع إطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق دبي الساحر.

زوار الجناح الرئاسي على موعد مع تجربة غير مسبوقة لإقامة فاخرة في محيط مترف بمساحة رحبة تبلغ 400 متر مربع بسعة استيعابية تصل إلى 6 أفراد، مع العديد من المزايا الحصرية بما في ذلك مساحة ترفيهية ممتعة مزودة بطاولة مشرب وإطلالات بانورامية مذهلة على “دبي مارينا” وعين دبي، فضلًا عن أفخم وسائل الراحة وغرف فسيحة للمعيشة وتناول الطعام، ومطبخ مجهز بالكامل، وحمامات فخمة مزودة بساونا.

يتميز جناح “بنتهاوس” الملكي بشرفة فسيحة في الهواء الطلق مزودة بحوض استحمام خاص “جاكوزي” للاسترخاء في رفاهية والاستمتاع بمناظر بحرية خلابة وإطلالات رائعة على أبرز معالم المدينة. يسع هذا الجناح الفاخر ما يصل إلى 6 أفراد، ويضم مختلف وسائل الراحة رفيعة المستوى مع مساحة ترفيهية ممتعة مزودة بطاولة مشرب، ومطبخ مزود بماكينة “لافازا” لتحضير القهوة، وجناح رئيسي بمساحة رحبة مع صالة منفصلة تتميز بالتصاميم العصرية الأنيقة. يتمتع هذا الجناح الملكي بغرف استحمام فسيحة، وساونا، وأحواض استحمام كبيرة مزودة بتجهيزات من المنتجع الصحي الشهير “دار آزا”!

يتمتع جناح “بام بنتهاوس” بشرفة فسيحة تضم مساحة ترفيهية ممتعة مزودة بطاولة مشرب، بالإضافة إلى تراس للتشمس، ومقصورات “كابانا” الفاخرة، وأحواض استحمام “جاكوزي”، ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق. بسعة استيعابية تصل إلى 6 أفراد، يضم هذا الجناح الفخم أرقى وسائل الراحة مع تجهيزات من المنتجع الصحي “دار آزا”، وغرف استحمام فسيحة، وأحواض استحمام كبيرة. تحتضن غرفة المعيشة مساحة ترفيهية متميزة مع طاولة مشرب، بجانب مطبخ مزود بماكينة “لافازا” لتحضير القهوة، وجناح رئيسي مذهل مع صالة منفصلة.

يضم منتجع “ماريوت” نخلة جميرا في دبي مجموعة فاخرة من الأجنحة الأخرى بما في ذلك أجنحة “بالم”، والأجنحة التنفيذية، وأجنحة “بالم” العائلية. تتصل العديد من الأجنحة وغرف الإقامة داخل المنتجع لسهولة التنقل، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات الكبيرة والعطلات الجماعية.

صرح جيريت شميت المدير العام لمنتجع “ماريوت” نخلة جميرا قائلًا“يسعدنا دعوة الزوار الكرام لتجربة أحدث مجموعة من الأجنحة الفندقية و”البنتهاوس” الفاخرة داخل منتجع “ماريوت” نخلة جميرا في دبي، للاستمتاع بمحيط من الرفاهية مزود بأفخم وسائل الراحة وسط أجواء مفعمة بالاسترخاء والهدوء”.

وأضاف قائلًا: “الزوار على موعد مع تجربة إقامة استثنائية تمتثل لأعلى معايير الضيافة الفندقية داخل جميع الأجنحة المتاحة بما في ذلك أجنحة “بالم” المتميزة، والجناح الرئاسي رفيع المستوى، وجناح “بالم بنتهاوس” الفخم، وجناح “البنتهاوس” الملكي لعطلة مذهلة وذكريات لا تُنسى”.

توفر الإقامة في جميع الأجنحة الفندقية و”البنتهاوس” ميزة الدخول مجانًا إلى صالة استراحة “إم كلوب” المفتوحة على مدار الساعة؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات “دبي مارينا” الساحرة مع المرطبات المجانية، وبوفيه الإفطار اليومي، وشاي ما بعد الظهيرة، ومختلف أصناف قائمة “جراب آند جو”، بالإضافة إلى الأمسيات الساهرة وتناول ألذ المقبلات أثناء ساعة الكوكتيل المميزة.

يمكن للزوار الكرام حجز باقة الإقامة الفاخرة المتاحة لفترة محدودة مع نخبة من أفخم الأجنحة الفندقية و”البنتهاوس” شاملة بوفيه الإفطار اليومي، والعديد من المزايا الحصرية بما في ذلك الخصومات والعروض المميزة، وقسيمة شرائية بقيمة 400 درهم إماراتي للاستفادة من خدمات النادي الصحي الفاخر، وإمكانية الدخول مجانًا إلى صالة استراحة “إم كلوب” حصريًا، والمزيد. يرجى فقط إدخال الرمز (HDK)  عند الحجز عبر الإنترنت.

أخبار ذات صلة

السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل

وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال الطيران المدني

فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها

فندق فورسيزونز الرياض يفتتح كافيه بولود لتقديم تجربة طعام فرنسية مميزة

أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

جمعية المصريين الأفارقة وسفارة زامبيا تنظمان حدثًا سياحيًا مميزًا بحضور 100 شركة زامبية ومصرية

وزير الطيران يشهد إنطلاق فاعليات النسخة 130 لمؤتمر منظمة IATP المعنية بتبادل الخدمة الفنية للطائرات

آخر الأخبار
الرئيس السيسي يجتمع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظ... مركز معلومات الوزراء: ظهور الغاز الصخري عالميًا أحدث تغييرات كبيرة بأسواق الطاقة فندق باب القصر يساهم بجهود التوعية بسرطان الثدي بإطلاق فعالية برنش ذات طابع خاص فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها