الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم “كاجيه”، “فارو” من “أتموسفير” يأخذ زواره في رحلة طهوية فاخرة في قلب المالديف

 

استعدوا لرحلة طهوية زاخرة بمختلف النكهات الغنية من قلب شواطئ جزر المالديف الساحرة. منتجع “فارو” للإقامة الشاملة من فئة الخمس نجوم من “أتموسفير”، على جزيرة “ماليه آتول” الشمالية في المالديف، يدعو زواره الكرام من جميع أنحاء دولة الإمارات، للاستمتاع بتجربة طهوية متميزة لدى مطعم “كاجيه” الفاخر وسط إطلالات مالديفية خلابة.

رحلة قصيرة مدتها 4 ساعات فقط من دولة الإمارات، تفصل الزوار عن قضاء عطلة مثالية تنعم بالاسترخاء والخصوصية على شاطئ منتجع “فارو” من “أتموسفير”؛ حيث يوفر مطعم “كاجيه” لزواره الكرام مجموعة منتقاة من الأطباق الفاخرة المستوحاة من المطبخ المالديفي الغني بالنكهات، داخل محيط عصري وأنيق وسط أجواء استوائية منعشة.

يمكن لأهل الإمارات العربية المتحدة السفر إلى جزر المالديف بسهولة دون الحاجة إلى تأشيرة دخول، فضلًا عن الخيارات المتنوعة للرحلات الجوية التي تسيرها ثلاث من أبرز شركات الطيران الإماراتية.

لا تفوتوا الفرصة لاستكشاف سحر الأجواء الاستوائية لدى مطعم “كاجيه” الحائز على جائزة “الأفضل على الإطلاق” لعام 2023 الخاضعة لاختيار المسافرين وفقًا لموقع “تريب أدفايزر” العالمي، والمصنف في المرتبة الثانية ضمن فئة أفضل “سهرات رومانسية” على مستوى العالم. يستقبل المطعم زواره وسط أجواء ترحيبية رائعة مع المشروبات التقليدية المميزة، وعرض فيلم تعريفي قصير عن التاريخ العريق للمطبخ المالديفي الأصيل، كل هذا وأكثر ليستمتع الزوار بتجربة مالديفية غامرة في ملاذ ساحر.

يتميز المطعم بقائمة طعام غنية من إعداد الطاهي المحترف “محمد نياز”؛ إذ تضم تشكيلة منتقاة بعناية من أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ المالديفي التقليدي، وعلى رأسهم طبق “جولها” الأكثر شهرة المكون من كرات المعجنات المقلية المحشوة بالتونة المدخنة أو الخضروات، مع البصل المفروم، وجوز الهند المبشور، والفلفل الحار لمذاق استثنائي، بالإضافة إلى طبق “كاندو كوكولو” الغني بالنكهات مع مذاق التونة بالكاري لمزيج لا يقاوم.

تكتمل هذه التجربة الطهوية الممتعة لدى مطعم “كاجيه” مع الإقامة الفندقية الفاخرة داخل منتجع “فارو” من “أتموسفير “، الذي يحتضن 108 من أفخم الفيلات المصممة على الطراز المالديفي مع إطلالات أخاذة من كل جانب. يوفر الفندق هذه الفيلات ضمن 8 فئات متميزة؛ حيث يمكن الاختيار من بين 69 فيلا مطلة مباشرة على البحر، و38 فيلا شاطئية، بما في ذلك أجنحة “المجلس” الثلاثة، الواقعة على الشاطئ الرملي الأبيض. استمتعوا بإقامة فاخرة داخل الفيلات البحرية التي توفر إطلالات خلابة على مياه المالديف الفيروزية، أو يمكنكم الاستمتاع بمحيط مترف داخل الفيلات الشاطئية، مع إطلالات بانورامية ساحرة لحدائق مورقة وبحيرة خلابة تعانق عنان السماء.

استمتعوا بقضاء أوقات لا مثيل لها مع تجارب طهوية فاخرة داخل منتجع “فارو” من “أتموسفير”؛ حيث تصنع ذكريات تدوم طويلًا!

أخبار ذات صلة

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

آخر الأخبار
أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف