الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باستثمار تقارب 2 مليار جنيه

أوراسكوم وإيجل هيلز تتعاونان لتنفيذ مشروع Soul Luxury Beach Resort بالساحل

 

أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي. إل. سي. (ناسداك دبي: OC، البورصة المصرية: ORAS) عن توقيع عقد بين شركتي أوراسكوم للإنشاءات وشركة إيجل هيلز العقارية لبناء مشروع Resort Soul Luxury Beach، المشروع الرائد الجديد على الساحل الشمالي في مصر.

وتشير الاتفاقية، التي تبلغ قيمتها 1.9 مليار جنيه مصري، على الالتزام بالتميز في إنشاء أعمال البناء بالمنطقتين الثالثة والرابعة (Flow – Breeze) ضمن المرحلة الأولى بالمشروع، والتي سيتم الانتهاء منها في 1020 يوماً.

يؤكد هذا المشروع على مكانة أوراسكوم كونستراكشون الرائدة والنجاح السابق في المشاريع الرئيسية في الساحل الشمالي مثل تسليم مشاريع رفيعة المستوى كفندق العلمين في توقيت قياسي ومراسي مارينا ونادي اليخت.

وقال المهندس أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات: ” نحن فخورون بشراكتنا طويلة الأمد والتعاون في منتجع Soul Luxury Beach. ويُعد هذا مشروعاً جديداً وهاماً سيساهم بشكل رئيسي في تطوير الساحل الشمالي لمصر وقطاع السياحة. ويسعدنا أيضاً تعزيز مكانتنا كلاعب رائد في تحويل الساحل الشمالي لمصر إلى وجهة عالمية، من خلال مشاريعنا في جميع قطاعات البنية التحتية والتجارية والمدن الجديدة. “

 

قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية “نعتز بالتعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات والتي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في عالم الإنشاءات لتنفيذ منتجع Soul Luxury Beach Resort. وسنعمل معاً على بناء هذا المشروع بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة. 

 

أخبار ذات صلة

” الإسكان”: إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6 أكتوبر

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت “المدينة التراثية”

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى

الإعلان عن مخطط مشروع “رأس الحكمة” التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار

القابضة (ADQ) تُعين “مُدن” مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر

تعين “مُدن” الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع “رأس الحكمة” في مصر

مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر

شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة

آخر الأخبار
أفضل عروض شهادات بنك مصر 2024 ... تعرف علي انواع الشهادات المختلفة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن افتتاح فنادق جديدة في القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 "اعتدال" و"تليجرام" يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى متطرف حتى الربع الثالث من 2024 "المسعود للسيارات" ترعى فريق مانشستر ثاندر بطل كرة الشبكة للسيدات نجاح تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة النووية في ذكرى النصر ليالي تضيء دبي بمتجر جديد في برجمان وتطلق عروضًا ذهبية ساحرة احتفالًا بمهرجان ديوالي التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع وزير الاستثمار  يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية لاستعراض مشروعها الاستثماري بالعاصمة الإ... التخطيط تستعرض الاستثمارات العامة والتمويلات الميسرة الموجهة لتنمية سيناء البنك المركزي: 310 آلاف طالب استفادوا من نموذج المحاكاة للنظام المصرفي خلال 3 سنوات مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قاف... رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ