الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برعاية الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات

الرياض تستضيف معرض (إكسبو إكسبو) للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية

برعاية وإشراف الهيئة العامة للمؤتمرات والمعارض تستضيف العاصمة الرياض يوم 10 سبتمبر 2023م، ولأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، معرض صناعة المعارض والمؤتمرات ( إكسبو إكسبو مينا ) (Expo Expo Mena) الذي تنظمه الجمعية الدولية لتنظيم المعارض والفعاليات، بحضور أكثر من 100 عارض من المتخصصين في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات من مختلف دول العالم.

 ويعد المعرض سوقًا ضخمًا لعرض وتقييم الاحتياجات اللازمة لتخطيط وإدارة المعارض والمؤتمرات لسنوات قادمة، كما يشكل تجربة فريدة لاستكشاف أحدث الابتكارات في هذا المجال.

 وأكد الرئيس التنفيذي المكلَّف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، أمجد بن عصام شاكر، أن صناعة المعارض والمؤتمرات تلعب دورًا مهمًّا في النمو الاقتصادي نظير قدرتها على تنشيط القطاعات الاقتصادية بأنواعها، ويمثل (إكسبو إكسبو مينا) فرصة للقاء الخبرات وتبادل الأفكار والتعرف على خارطة المعارض والفعاليات، ويسهم في تسليط الضوء على الفرص والإمكانات المتاحة في المملكة ومكامن التميز التي تتمتع بها لتكون وجهة جاذبة لأهم المعارض الدولية.

 ويشكّل إكسبو إكسبو مينا، بنسخته الأولى في الشرق الأوسط فرصة للقاء صناع القرار الدوليين من القطاع في مدينة الرياض وعرض الفرص الاستثمارية بالمملكة لتعزيز القطاع وتنافسيته بحلول 2030، وذلك عبر استعراض أفضل الممارسات والابتكارات، وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة، والاستفادة من الشراكات المحتملة، والفرص الممكنة لتطوير الأعمال، كما يناقش المعرض احتياجات العملاء لإيجاد حلول واقعية للتحديات، وتعزيز الصورة الذهنية للمؤسسات والترويج الفعال للمنتجات والخدمات في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات.

 وقد وجهت الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات والفعاليات ـ الجهة المنظمة ـ الدعوة لأصحاب المؤسسات والشركات والمسؤولين في قطاع المعارض والمؤتمرات، إضافة إلى الخبراء والمهتمين في المجال، ورجال الأعمال للمشاركة من خلال التسجيل عبر الرابط الإلكتروني: https://expoexpomena.com/expo-expo-mena/ .

أخبار ذات صلة

تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء

مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy A16 5G: تجربة المستخدم

بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية

البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي

شركة دنتسو تكشف عن نتائج أكبر دراسة عربية من نوعها حول الانتباه عبر المنصات

التحديث الجديد للواتساب يوفر مميزات مذهلة

“هايتيرا” تستعرض أحدث كاميراتها المحمولة على الجسم بتقنيتي 4G و5G في معرض جيتكس جلوبال 2024

آخر الأخبار
السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر المدينة المنورة تستضيف 14 مليون زائر خلال العام الماضي  المنشاوي يتفقد المعرض التسويقي لمستلزمات الأسرة والطلاب بجامعة أسيوط رئيس جهاز حماية المستهلك يقوم بحملة رقابية ليلية مفاجئة، بمنطقة شبرا للرقابة علي الأسواق من هى داليا الباز ... أول سيدة تراس الهيئة القومية للبريد تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل فى السعودية 52,9 مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة المزاد العلنى لبضائع جمارك بورسعيد متحدث الحكومة يكشف الاشتراطات الجديدة لاستيراد سيارات ذوي الهمم وزير الاستثمار يُعلن ملامح البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطا... رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاستمرار في تنويع قنوات الاتصال مع مختلف أطياف المجتمع سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء