الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الاتحاد المصري للتأمين يكرم أيمن قنديل العضو المنتدب لشركة اكسا مصر

بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين وبعض رواد وقادة قطاع التامين المصري، قام علاء الزهيري رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين بتكريم ايمن قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتامين والعضو المنتدب لشركة اكسا مصر بمناسبة ترقيته وتوليه دوراً قيادياً جديداً في أسواق أكسا الدولية.
وكان أيمن قنديل قد انضم لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين منذ عام 2021 في بداية دورة مجلس إدارة الاتحاد الحالية حتى عام 2023، كما شغل أيمن قنديل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في العديد من الشركات العالمية خلال مسيرته المهنية.
كما قام عدد من قيادات شركات التأمين المصرية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بإلقاء بعض كلمات الشكر والتقدير عن فترة عضويته بمجلس إدارة الاتحاد متمنينا له المزيد من النجاح والتميز خلال منصبه الجديد.
وجاء هذا التكريم في إطار التقليد الذي أتبعه الاتحاد المصري للتأمين خلال السنوات الماضية بتكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وكوادر قطاع التأمين السابقين بالسوق المصري، وما قدمه ايمن قنديل من جهود للنهوض بصناعة التامين في مصر.

أخبار ذات صلة

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين

30 يونيو .. سطرت مستقبل الجمهورية الجديدة بحزم اصلاحات اقتصادية وسياسية واجتماعية وصحية وثقافية

اعرف موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

الاتحاد المصري للتأمين: إدارة الكفاءات أهم تحديات صناعة التأمين

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

آخر الأخبار
أبل تبدأ طرح نظارة Apple Vision Pro في هذه الدول منصة X تحقق رقمًا قياسيًا أسعار أودي RS Q8 بيرفورمانس موديل 2025 حفل غنائي لوائل كفوري في المغرب موعد مباراة الأهلى أمام الطلائع فى الدوري المصري البرتغال يواجه سلوفينيا اليوم بثمن نهائي يورو 2024 فرنسا يواجه بلجيكا الليلة فى ثمن نهائي يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين افتتاح أكبر مجمع أبراج في تركيا Monismon روقا يطالب بالرحيل من الزمالك بعد توقيع عقوبة مالية عليه وزيرة التعاون توقع اتفاقيات 6 منح تنموية مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية تبدأ من غدًا .. المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية وزير الطاقة القبرصى: مصر شريك مهم في المنطقة ونناقش إمكانية تسييل الغاز