الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربية للسيارات و “تابي” يتعاونان للارتقاء بتجربة ما بعد البيع

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن التوصل إلى شراكة استراتيجية مع “تابي” التطبيق الرائد في مجال المدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتطلع الطرفان من خلال هذا التعاون إلى إحداث ثورة في تجربة خدمات ما بعد البيع للعملاء، وتوفير مستويات عالية من الراحة والمرونة في التكاليف المرتبطة بصيانة وإصلاح المركبات.

ومن خلال دمج منصة “تابي” في عمليات العربية للسيارات، سيتمكن العملاء من إدارة دفعات الصيانة والإصلاح لشراء عقود الخدمة ومنتجات التأمين والعروض القيمة الإضافية. وفي الوقت ذاته، سيتاح لهم خيار تقسيط مدفوعاتهم إلى أربعة دفعات بدون فوائد، لضمان المزيد من السهولة في إدارة ميزانياتهم.

وفي تعليقه على الشراكة، قال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “تأتي هذه الشراكة انطلاقاً من تركيزنا على العملاء، والالتزام الدائم بتقديم خدمات استثنائية طوال فترة اقتناء السيارة. وبفضل تعاوننا مع “تابي”، نكون قد سجلنا خطوة مهمة أخرى لتعزيز وضمان رضا العملاء من خلال تقديم خيار (الشراء الآن والدفع لاحقًا) على أربعة أقساط بدون فوائد، ما يضمن للعملاء تجربة سلسة ومعاملات مريحة”.

من جهته، قال زين خان، رئيس تطوير الأعمال في “تابي”: “يسعدنا الجمع بين مرونة عروضنا والثقة العالية التي تضمنها العربية للسيارات. وتمثل هذه الشراكة بداية عهد جديد من الراحة والمرونة المادية  في قطاع خدمة السيارات، لتمكين السائقين من إدارة نفقاتهم المالية بطمأنينة”.

ويبدي الطرفان ثقة تامة إزاء جدوى هذه الشراكة التي تمثل علامة فارقة في نموهما المستمر، وإرساء معايير جديدة في هذا القطاع، وتعزيز رضا العملاء بشكل عام. ويمكن للعملاء زيارة أي من مراكز الخدمة التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية للحصول على المزيد من التفاصيل.

أخبار ذات صلة

مواصفات نيسان باترول 2024 الرياضية الجديدة

العربية للسيارات تتوسّع في مدينة دبي الصناعية عبر إنشاء مركز توزيع مجهّز بأحدث المرافق

شيري وسنابل الحديثة للسيارات تطلقان سيارة تيجو 7 برو ماكس فى السعودية

كاديلاك تعلن عن طرازها الجديد كاديلاك XT4 موديل 2025

مواصفات السيارة لادا إسكرا السيدان الجديدة

شركة التوريدات الوطنية للسيارات NMS Jetour تحصل على جائزة أفضل موزع

هيونداي موتور العالمية تكرّم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

تعرف على أسعار بي واي دي

آخر الأخبار
اقتصادية قناة السويس تستقبل وفد الشركات والمؤسسات العاملة في الوقود الأخضر الرئيس السيسى يصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولى لأداء مناسك الحج الرئيس عبد الفتاح السيسى يغادر المدينة المنورة هيئة الرقابة المالية توافق على إصدارات أسهم تأسيس شركات جديدة بـ158.3 مليار جنيه غدا طقس شديد الحرارة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 43 درجة وأسوان 48 الإسكان: إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وزارة التعاون تُصدر تقرير «الشراكات الدولية لدفع التعاون جنوب جنوب والتعاون الثلاثي» الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و734 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج بالفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير الشباب والرياضة يطمئن علي السباحة شذي نجم في مستشفي ابن سينا بطنطا الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية الأكاديمية العربية ضمن أفضل جامعات العالم فى تصنيف التايمز للتنمية المستدامة مصر للطيران تشارك فى احتفالية "يوم أفريقيا" بأبوظبي وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بعددٍ من المدن الجديدة وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية ماجد المهندس يقدم الأغنية الدعائية لفيلم جوازة توكسيك محمد صلاح في أحدث ظهور مع حجازي وعبد الله السعيد الإسكان: جار إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر كيف تفتح حسابا بنكيا من الهاتف المحمول وأنت في منزلك؟ إليك الرابط.. وزيرة التضامن تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان "16023"