الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة أدنيك تطلق خدمات رحلات الطيران العارض  لاستقطاب الوفود السياحية لإمارة أبوظبي

 

 أعلنت مجموعة أدنيك عن طرح خدمات رحلات  الطيران العارض من خلال ذراعها السياحية الترفيهية شركة “سياحة 365″، في خطوة تسهم في تعزيز الخيارات المتاحة للسياح الدوليين القادمين من مختلف الوجهات والتي تنسجم مع عروض الضيافة التي تقدمها دولة الإمارات، ويدعم حضورها وسمعتها كوجهة عالمية رائدة.

ومن المتوقع، أن يسهم طرح خدمات الطيران العارض والمتوفرة عبر أوروبا وآسيا الوسطى، في استقطاب المزيد من الزوار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب تعزيز مكانة مجموعة أدنيك كمؤثر رئيسي في قطاع السياحة بالمنطقة، علماً أن تلك الخدمات ستضاعف من تأثير عروض الضيافة التي تقدمها المجموعة في إطار جهودها لدعم النمو الاقتصادي لقطاع السفر بالدولة، وذلك في ظل التوقعات بأن تبلغ نسبة مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي نحو 10 في المائة للدولة في العام 2023*.

ويأتي إطلاق شركة “سياحة 365” لخدمات الطيران العارض اعتباراً من شهر أغسطس 2023 لتوفير الرحلات الجوية القادمة من الأسواق الدولية ذات الطلب العالي وغير التجارية لمئات الآلاف من المسافرين، بما في ذلك أوزبكستان، وقرغيزستان، وكازاخستان، وأذربيجان، وبيلاروسيا، وطاجيكستان، والتي يمكن الاستفادة منها عبر منظمي الرحلات السياحية، ومن بينهم “إيزي بوكينج  Easy Booking” المتاحة في آسيا الوسطى.

وبدءاً من أكتوبر المقبل، سيستفيد السوق الألماني من خدمات الطيران العارض الأسبوعية التي ستنطلق من مطارات لايبزيغ ونورمبرغ وكولونيا إلى إمارة أبوظبي، والتي يمكن طلب الحجز عليها من خلال “كابيتال للعطلات” التابعة لشركة “سياحة 365″، كما سيدعم الطيران العارض شبكة رحلات الطيران التجاري المباشرة المتاحة حالياً.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: “إن إطلاق شركة “سياحة 365″ لخدمات الطيران العارض يتماشى مع استراتيجية مجموعة أدنيك الهادفة إلى تقديم عروض جديدة تعزز من قدرة ومساهمة القطاع السياحي في الاقتصادي الوطني لدولة الإمارات، كما تحرص الشركة على تنويع خدماتها من أجل الحفاظ على نموها المتواصل وترسيخ قدرتها على استقطاب المزيد من السياح من مختلف الأسواق العالمية وزيادة نطاق تواجدها على نطاق واسع دولياً”.

وأضاف الظاهري: “ستواصل مجموعة أدنيك العمل على بناء الشراكات الفاعلة من خلال التعاون مع مختلف منظمي الرحلات بهدف لعب دوري ريادي في استقطاب المزيد من الزوار إلى إمارة أبوظبي بهدف استكشافها، والاستمتاع بالتجارب السياحية الاستثنائية التي توفرها”.

من جانبها، أكدت رولا جوني، الرئيس التنفيذي لشركة “سياحة 365” أن الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة تعزز من مستوى قطاع الضيافة في الدولة، مشيرة إلى أن خدمات الطيران العارض “الشارتر”، ستتكامل مع الباقات السياحية التي تقدمها الشركة لجذب المزيد من الزوار لأبوظبي. كما سيسهم في تحقيق أهداف ومساعي الشركة تحت مظلة مجموعة أدنيك لزيادة مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني.

وتواصل شركة “سياحة 365” جهودها لتقديم المزيد من العروض النموذجية للضيافة على مستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تحرص على أن تتماشى خدماتها الجديدة كافة مع تطلعات مجموعة أدنيك الهادفة إلى صقل المشهد السياحي في الدولة عبر تقديم تجارب سفر متميزة. كما تعمل مجموعة أدنيك مع شركة “سياحة 365” على إنشاء منصة لتعزيز مكانة أبوظبي في القطاع السياحي وزيادة قدرتها التنافسية إقليمياً ودولياً.

أخبار ذات صلة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini

فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي

رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم

استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر

“المسافر” تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب “مواسم” الجديد في مكة المكرمة

روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

آخر الأخبار
بنك القاهرة يموّل كريدتKredit بـ 100 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة معرض "جيتكس جلوبال" ومعرض "إكسباند نورث ستار" ينعقدان في دبي بهدف المساهمة في تسريع اقتصاد الذكاء ال... وزيرة التضامن تتابع حادث تصادم قطارين بالمنيا وتوجه بتقديم أوجه الدعم اللازم موعد والقناة الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية "هايتيرا" تكشف النقاب عن أجهزتها الثورية من سلسلةP5 لدعم اتصالات القوى العاملة المتنقلة والفرق الميد... مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج انتشال أول ضحية من ترعة الإبراهيمية في حادث تصادم قطاري المنيا أسعار العملات في مصر اليوم الاحد أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات  المنيا لعلاج المصابين بعد حادث تصادم قطاري السكة الحديد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد عاجل.. تصادم قطارين سكة حديد في المنيا وسقوط عربات في ترعة الإبراهيمية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 64 محضر تهرب وضبط جمركي خلال شهر سبتمبر 2024 2.74% ارتفاع في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية يوليو الماضي تذكرتي تطرح تذاكر جديدة لحفل أنغام اليوم لتلبية طلبات الجماهير الشربيني: المنتدى الحضرى العالمى يمثل فرصة كبيرة لعرض التجربة المصرية الرائدة فى تحقيق النهضة العمرا...