الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“هيلث إنسايتس لتصميم البرمجيات”راعي بلاتيني في المؤتمر العالمي الأول للصحة والسكان والتنمية

خلال الفترة من 5-8 سبتمبر 2023

 

أعلنت شركة هيلث إنسايتس لتصميم البرمجيات والمالكة لحقوق الملكية الفكرية للمصنف ميديكا كلود كير عن مشاركتها في المؤتمر العالمي الأول للصحة والسكان والتنمية كراعي بلاتيني والمقام تحت رعاية وحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر 2023 بالعاصمة الإدارية الجديدة .
وتعقيبا على هذه المشاركة ،

أعرب المهندس مصطفى الشافعى رئيس مجلس إدارة شركة هيلث انسايتس لتصميم البرمجيات عن سعادته بمشاركة شركة هيلث إنسايتس في هذا المؤتمر الهام والذي يحمل شعار سكان أصحاء من أجل تنمية مستدامة وتأتي مشاركة هيلث إنسايتس لتصميم البرمجيات في إطار الجهود المبذولة للمشاركة في بناء مجتمع رقمي متكامل معتمداً على تطبيق الحوسبة السحابية والذي يشمل عملية إدارة المنظومة الصحية داخل المستشفيات بكامل أنشطة الإدارة من مشتريات وتنظيم جداول الاطباء وتوزيعهم والربط بين كافة أقسام المستشفيات ونظام الإحالة من قسم لأخر ومن طبيب ممارس عام إلى المُتخصصين، وفقًا لاحتياجات المريض، فضلًا عن إتاحة البيانات والاحصائيات التي تُسهم في عملية البحث العملي وتُسهل على الباحثين الحصول على البيانات التي تستلزمها أبحاثهم العلمية مع حماية خصوصية بيانات المواطنين .
ويأتي المؤتمر كتجديد لالتزامات مصر الدولية تجاه القضايا السكانية، وتأكيدا على جهودها المبذولة في تحقيق الاستفادة القصوى من عائدها الديموغرافى، كما سيكون المؤتمر بمثابة منصة تحاورية عالمية للخبراء وصانعي السياسات والباحثين والممارسين لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات ومناقشة العلاقات المتغيرة والمتداخلة بين الصحة والسكان والتنمية.

ويعكس المؤتمر اهتمام الدولة المصرية بملف السكان ، ووضع خطط واقعية للارتقاء بجودة حياة الإنسان. ومن المتوقع أن ينتج عنه توصيات وقرارات هدفها تحسين جودة حياة المواطن المصري من خلال الاهتمام بالرعاية الصحية والاجتماعية.

 

وتحرص القيادة السياسية، على تذليل أي معوقات تواجه تحقيق العدالة بين الرجل والمرأة في الحصول على الحقوق، وممارسة الحريات التي يكفلها الدستور المصري، لكافة المواطنين على حد سواء.
يذكر أن هيلث إنسايتس هى شركة متخصصة فى تصميم البرمجيات لديها رؤية منفردة فى أنظمة الإدارة الصحية التى تهدف لتطوير تكنولوجيا محلية باستخدام أحدث المواصفات العالمية وبأسعار تنافسية من خلال السعي لتقديم أفضل أشكال التكنولوجيا كخدمة مما ينعكس بشكل ايجابي على الخدمة الطبية المقدمة للمريض.
ويمكن التسجيل لحضور الفعاليات من خلال الرابط : www.globalphdc.com

أخبار ذات صلة

ظهرت “بالأبيض” هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة

أسباب التهاب الغدد الليمفاوية وأعراضها

هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بالصدفية

من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم

منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر فيروس خطير

هبة عبد العزيز تشارك في اليوم الوطنى لإستقلال أرمينيا

علامات غير متوقعة تكشف إصابتك بالزهايمر

أسباب غير متوقعة لـ سلس البول

آخر الأخبار
انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قاف... رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ هنا الزاهد تشارك في فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة ميلان يواجه فيورنتينا الليلة في الدوري الإيطالي برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاحد المشدد 10 سنوات لـ ربة منزل تتاجر في الشابو بأسيوط تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا