الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“الوطنية للإسكان” توقع اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى لتوفير 27.7 ألف وحدة سكنية

[editpost_code]

وقعت الشركة الوطنية للإسكان NHC على هامش معرض سيتي سكيب العالمي، اليوم، اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى المطور العمراني الأبرز في مصر، برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، وذلك لتطوير مشروع مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات ذات جودة حياة مستدامة شرق العاصمة الرياض.

ويوفر مشروع المدينة الجديدة نحو 27,750 وحدة سكنية بين فلل ووحدات سكنية للعائلة بمساحات تتراوح من 220 إلى 400 متر مربع، وشقق سكنية بمساحات مختلفة، وذلك على مساحة المشروع التي تبلغ 10 ملايين متر مربع خصص منها 40 في المائة مساحات خضراء شاسعة مفتوحة، وسيكون المشروع متعدد الاستخدامات حيث يضم خدمات متكاملة مثل: الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية وناد رياضي ومناطق خدمات عامة.

ويقع مشروع المدينة الجديدة بشرق الرياض في ضاحية الفرسان التي تم إطلاقها مطلع العام الجاري أكبر ضاحية سكنية يتم تطويرها من الوطنية للإسكان NHC، حيث توفر الضاحية أكثر من 50 ألف وحدة سكنية على مساحة 35 مليون متر مربع تتسع لأكثر من 250 ألف نسمة، تتنوع فيها المرافق والخدمات التعليمية والصحية والرياضية إضافة إلى الحدائق والمساجد والجوامع.

أخبار ذات صلة

«بَيوت» تحتفل بالذكرى السنوية الأولى في مصر تحت شعار “عام من النمو الكبير والتقدم”

وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة بالمدن الجديدة

وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة

توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات

أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر

شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

«جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر

آخر الأخبار
بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من Global SME Fin... «بَيوت» تحتفل بالذكرى السنوية الأولى في مصر تحت شعار "عام من النمو الكبير والتقدم" الرقابة المالية تنتهي من برنامج لتطوير قدرات كوادر هيئة الأوراق المالية الأردنية بشأن الرقابة على أ... مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع عقدًا مع البنك الزراعي المصري بقيمة 100 مليون جنيه البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024 المحفظة الإلكترونية من بنك فيصل الإسلامي المصري.. تعرف على الاستخدامات وحدود التعامل عليها بنك مصر يقدم قروضاً لأصحاب المهن الحرة حتى 7 ملايين جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة التضامن تشارك بـ15 أسرة منتجة في فعاليات النسخة الخامسة من معرض "سوق الدار" بالسعودية احجز تذكرة مباراة الاهلي وبرشلونة في بطولة كأس العالم للأندية الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة» البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه اندرايف تحتفل بإتمام 5 مليار رحلة منذ انطلاقها عام 2012 شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة وزير الصناعة والنقل يبحث مع محافظ ومستثمري قنا تحديات المناطق الصناعية بالمحافظة وسبل حلها وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة بالمدن الجديد... وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة بث مباشر الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة