الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنوفست توقع مذكرات تفاهم مع أهم الشركاء في القطاع العقاري

  • تهدف مذكرات التفاهم إلى دعم مشتري المنازل المحتملين من خلال توفير حلول تمويلية وتعزيز قدرتهم في الوصول إلى الموارد الحكومية، مثل برنامج “سكني”.
  • تأتي مذكرات التفاهم هذه مع كبار الشركاء في القطاع العقاري في أعقاب إطلاق شركة إنوفست مشروع مجتمعات جدن مؤخراً.

 أعلنت شركة إنوفست، الشركة الرائدة في تطوير المجتمعات الحيوية المزدهرة في السعودية، اليوم عن توقيع عدة مذكرات تفاهم استراتيجية على هامش مشاركتها في معرض سيتي سكيب غلوبال المقام في العاصمة الرياض. وتم توقيع عدة مذكرات تفاهم مع كبار الشركاء في القطاع العقاري، بما في ذلك مؤسسات مالية بارزة، وشركات إنشاء ومطوري مشاريع عالميين، وشركات استثمار عقاري.

تتماشى هذه الاتفاقيات مع مبدأ رؤية المملكة 2030، والتي تتمثل في تعزيز قطاع العقارات المحلية، مما تؤكد التزام إنوفست تجاه مشتري المنازل. ويمكن لمشتري المنازل في جميع أنحاء المملكة، من خلال هذه الشراكات، من مستحقين مبادرات وزارة الإسكان المتاحة خلال برنامج “سكني”.

من أهداف البرنامج الذي أطلقته وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية في عام 2017، رفع نسبة التملّك السكني للأسر في المملكة إلى 70% بحلول عام 2030، بإنشاء وحدات سكنية ومن خلال حلول تمويلية للتملك.

وفي المعرض تم توقيع عدة مذكرات التفاهم، كما قال محمد الخرس، رئيس مجلس إدارة إنوفست: “يعد توقيع مذكرات التفاهم هذه مع بنوك وشركات إنشاءات وشركات عقارية خطوة مهمة إلى الأمام في سياق مهمة إنوفست المتمثلة في دعم وتمكين وتشجيع مشتري المنازل في جميع أنحاء المملكة. وتضع هذه الاتفاقيات إطار عمل لنظام دعم على مستوى القطاع العقاري مصمماً لتوجيه العملاء وإرشادهم في طرق الشراء، كما أنها ستواصل لعب دور مهم في صياغة الطريقة التي يتعامل بها قطاع العقارات مع عملية شراء المنازل بما يتماشى مع رؤية 2030”.

الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقيات التي تم توقيعها في معرض سيتي سكيب غلوبال، تأتي في أعقاب إطلاق شركة إنوفست مؤخراً لمشروع جدن ضمن حي الفرسان.

ويقدم مشروع مجموعة جدن مجمع سكني عالي الجودة وبأسعار مناسبة، يضم فيلات مستقلة تبدأ مساحتها من 250 متراً مربعاً، مع تصميمات عصرية تستند إلى أفضل الممارسات في صناعة الإنشاءات.

وتوفر الفلل المكونة من ثلاث غرف نوم مساحات معيشة معاصرة ذات مخطط إنشائي مميز، مع جناح مكون من غرفة نوم رئيسية. كما تتمتع هذه الفلل أيضاً بمزايا كبير مما يتماشى مع الرؤية بإنشاء وحدات سكنية بنظام ذكي مساعد على توفير الطاقة، وضمانات شاملة لتوفير راحة البال لقاطنيها.

ويتمتع المشروع بموقع مميز بين مساحات خضراء مفتوحة وهو يضم مناطق مخصصة للمشي، ويمكن للقاطنين فيه الاستمتاع بخدمات متكاملة توفرها مرافق ووسائل راحة فاخرة.

أخبار ذات صلة

“أراضي دبي” تتعاون مع “محاكم دبي”  و”دبي الرقمية” لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية

الحمرا تكشف عن تجربة “تناول الطعام حول العالم” الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة

نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية لمحطات المياه والصرف

شقق الإسكان الاجتماعي

كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق "دار مصر" 2024

موعد التقديم في شقق “دار مصر” 2024… التفاصيل الكاملة

شقق الإسكان الاجتماعي

كل التفاصيل حول رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتوسط 2024

شقق نقابة المهندسين 2024

موعد حجز شقق نقابة المهندسين 2024 يقترب.. هل أنت مستعد؟

مبادرة “مفاتيح الحياة” من أوراسكوم للتنمية

آخر الأخبار
أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة "إكسباند نورث ستار" يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته جائزة "إبداع" تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة «Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm» أبوظبي تستضيف مؤتمراً عالمياً رائداً في مجال معالجة اللغات الطبيعية "أراضي دبي" تتعاون مع "محاكم دبي"  و"دبي الرقمية" لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي "سوبر نوفا" بنسخته الثانية المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤ لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024 Deloitte and Liferay partner to deliver future-ready digital experiences بي دبليو سي تستعرض المشهد المتطور لشؤون الزكاة والشؤون الضريبية والقانونية على مستوى المملكة الحمرا تكشف عن تجربة "تناول الطعام حول العالم" الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة بتلكو وتاليس تعقدان شراكة لتوفير منصة إدارة اتصالات إنترنت الأشياء (IoT) أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب ينضم إلى فريق سكاي نيوز عربية "AIQ" تنضم إلى برنامج شركاء مايكروسوفت السحابي للذكاء الاصطناعي من خلال منصة "Azure" الرائدة هيئة الدواء المصرية تدشن المحتوى العلمي لدستور الدواء المصري – الإصدار الخامس وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء اتحاد الغرف التجارية الأوروبية