الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

NOW-fertility تستضيف أول أمسية للسيدات في الإمارات

أعلنت NOW-fertility، المنصة الرقمية العالمية للتلقيح الاصطناعي، عن استضافة أول أمسية للسيدات لمناقشة موضوع تجميد البويضات، وذلك بالتعاون مع مجموعة دعم العلاج بالتلقيح الاصطناعي في الإمارات العربية المتحدة. سيتم انعقاد الأمسية في 26 سبتمبر، من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً في مطعم ” كناري كلوب” في أبراج بحيرات جميرا لزيادة الوعي والمحادثة في بيئة اجتماعية ممتعة.

مُحدثاً ثورة حقيقية في رحلة المساعدة على الإنجاب، يهدف هذا الحدث إلى زيادة الوعي عند النساء – سواء إن كن عازبات أو متزوجات – حول كيفية تجميد البويضات؛ بالإضافة إلى، تزويدهن بالمعلومات والحقائق من قبل مجموعة من الخبراء في هذا المجال في جو غير رسمي. ومن بين الخبراء المشاركين في هذا الحدث، لوتشيانو ناردو، خبير الخصوبة والرئيس التنفيذي لشركة NOW-fertility، وجيمس كلارك، المستشار القانوني في “بي إس أيه” أحمد بن هزيم ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي سيقدم إرشادات بشأن الجوانب القانونية لعملية تجميد البويضات واستيراد/تصدير البويضات.

 

وفي الوقت نفسه، ستتاح للسيدات فرصة اللقاء والتحدث مع الأصدقاء والاستمتاع بالطعام والشراب إلى جانب مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المجانية. كما سيحظى الضيوف بفرصة لطرح الأسئلة والحصول على معلومات حول الأسعار والتحدث إلى النساء اللاتي خضن التجربة، بما في ذلك مؤسسة مجموعة دعم العلاج بالتلقيح الاصطناعي في الإمارات العربية المتحدة، كاسي ديستينو. ومن المخطط أنّ تكون هذه الأمسية عبارة عن سلسلة من الأحداث التي ستسمح للنساء بالحصول على المعلومات والدعم الأولي بشأن تجميد البويضات في أجواء مفعمة بالاسترخاء.  

 

وبفضل شبكة عالمية من عيادات الخصوبة والعلاجات الشخصية والأسعار المعقولة وفريق من الخبراء متعددي اللغات، تعمل NOW-fertility على إحداث تغييرات جوهرية في هذه الصناعة من خلال توفير حلول مبتكرة لجعل عملية تجميد البويضات متاحةً للجميع.

 

أخبار ذات صلة

علامات تشير للإصابة بالنزلات المعوية

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

آخر الأخبار
توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين الزراعة وبرنامج الأغذية ال... وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى البنك التجاري الدولي مصر يطلق قاموس تعليمي لرفع الوعي بلغة الإشارة للعاملين بالفروع صن رايز جاردن بيتش يحتضن ختام الدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي بكتيريا الإيكولاي في أسوان.. تفاصيل عن تفشي المرض وكيفية الوقاية "شركة البريد للاستثمار".. تعلن عن إطلاق شركة "إي كوم أفريكا" للتجارة الإلكترونية.. لتعزيز الصادرات ا... محافظ قنا يكرّم "مصر الخير" لدورها في تنفيذ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك الي الرياض شركة النيل للطيران تستضيف قمة SAP لابتكار شركات الطيران قرض السيارة 2024 أونلاين... كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي للسيارة موظفو البنك الأهلي الكويتي - مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة شركة أونتاريو للتطوير العقاري تشارك فى معرض سيتي سكيب بحزمة عروض حصرية بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات ... السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024 كل ما تحتاج معرفته عن أسعار العقارات في مصر.. دليل المشتري وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية "بي دبليو سي" تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين "هوتباك" توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو أخبار سارة... موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024