الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كابيتال للسفر تطلق باقات سفر مميزة لعطلة نهاية أسبوع الإجازة الرسمية للمولد النبوي

أعلنت كابيتال للسفر، الشركة المتخصصة في إدارة خدمات وجهات السفر والتابعة لشركة سياحة 365، إحدى شركات مجموعة أدنيك، عن إطلاق باقات سفر مخصصة لعطلة نهاية الأسبوع التي تصادف الإجازة الرسمية بمناسبة المولد النبوي من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، والتي صُممت خصيصاً لمنح المسافرين تجارب متميزة في وجهتين حيويتين.

1-    تبليسي (3 ليالٍ / 4 أيام)

اكتشف مدينة تبليسي الساحرة مع الباقة المميزة من كابيتال للسفر ، حيث يمكن للمسافرين من خلال هذه الباقة التي تشمل تذاكر السفر، استكشاف التقاليد المحلية مع تجربة فندق 4 نجوم مع وجبة الفطور. كما يمكن للمسافرين التعرف على التاريخ الغني لهذه المدينة وطابعها العصري، من الطرقات الحجرية والكنائس القديمة إلى مشهد الفنون المعاصر والمناظر الطبيعية الخلابة. إذ تزخر المدينة بالأنشطة الثقافية، من المهرجانات المحلية إلى المطبخ الأصيل والعروض الموسيقية وغيرها. ويمكن حجز هذه الباقة خلال الفترة بين 15 و30 سبتمبر الجاري.

2-    كولومبو (4 ليالٍ / 5 أيام)

سيتمتع المسافرين إلى كولومبو بجمال وثقافة هذه الوجهة من خلال هذه الباقة بأسعارها المقبولة، والتي تشمل تذاكر السفر والإقامة في فندق من 4 نجوم والتنقل المحلي. إذ يمكن للمسافرين الانغماس في نسيج المدينة الساحر، من المناظر الطبيعية والسواحل الخلابة إلى التاريخ المحلي الغني والمشهد المحلي الحيوي والمطبخ الأصيل. ويمكن حجز هذه الباقة خلال الفترة بين 15 و30 سبتمبر الجاري.

ويشار إلى أن باقات هاتين الوجهتين لا تشمل الجولات في المدينة وزيارة المعالم وبعضاً من التنقلات المحلية، إلا أن كابيتال للسفر تلتزم بتوفير تجارب مخصصة حسب الطلب. لحجز الباقتين والمزيد من المعلومات،

أخبار ذات صلة

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

آخر الأخبار
أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد نصائح مهمة لترطيب الجسم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد حفل غنائي لـ إليسا وآدم في لبنان ليفربول يواجه وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي الزمالك يواجه نهضة بركان المغربى الليلة في نهائي بطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية ب... تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي