الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إعمار مصر تقود مسار تحول المدن الذكية بالتعاون مع سيلزفورس في مشروع “مراسي”

 

 

مشروع “مراسي” الفخم من إعمار مصر على الساحل الشمالي لمصر يصبح معيارياً لتحول المدن الذكية بفضل الحلول الرقمية المبتكرة من سيلزفورس

  يقود مطور العقارات الفاخرة “إعمار مصر”، التابعة لشركة “إعمار العقارية الرقمية” الإماراتية، روبوت للعمل على حلول المدن الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي يتم نشرها في مشروع “مراسي” الفخم الممتد على مساحة 6.5 مليون متر مربع في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية . ويعود الفضل في ذلك إلى التعاون الوثيق مع سيلزفورس، الشركة العالمية الشهيرة في مجال تطوير حلول علاقات العملاء.

 

وقامت “إعمار مصر” ببناء مجموعة من حلول سيلزفورس علاقات العملاء في مقدمتها سحابة المبيعات ( Sales Cloud )، وسحابة الخدمات ( Service Cloud )، وفيلد سيرفس ( Field Service ) ، ومساعدتنر كوميونيتي ( مجتمع الشركاء ) ، حيث تم دمج هذه الحلول في أنظمة مشروع “مراسي” مخصص لتخصيص العقارات، وتوضيح، وإدارة المنشآت، والصيانة، ما أتاح المساهمة في توفير نطاقات كبيرة من الألوان والرضا لسبب من 30.000 ساكن و100.000 زائر شهرياً، توظيف البيانات حول كيفية أفضل قدرات المراقبة والكفاءة والذكاء في المشروع .

 

بالتعاون مع “نيداب” ( Nedap ) الرائد في مجال تحديد الهوية، ومساعدة حلول سيلزفورس في زيادة عدد السكان والضيوف من الدخول إلى المجمع، وتوزيعه من الشواطئ ومنشآت السيارات الرياضية وذلك باستخدام حل مبتكر يوظف تقنية التعرف على الوجه وما يصل إلى جوال على هواتف كل شيء المستخدمين. كما يمكن تسمية أفراد عائلاتهم وأصدقائهم لزيارتهم من خلال تقديم التفاصيل المطلوبة عبر التطبيق مثل صورهم وأرقام سياراتهم، ما يتيح لأنظمة التعرف عليهم ومنحهم الإذن بالدخول إلى المجمع في التاريخ والوقت التجريبيين.

 

بدأ هذا، قال جورج عاطف، الرئيس التنفيذي لمعلومات الأمن، إعمار مصر: “إن حزمة حلول سيلزفورس للتكنولوجيا وعلاقات العملاء والتي تغطي في تسجيل الدخول إلى العقارات والتوافق والمراقبة، وضرورة إمكانية تسجيل الدخول والخروج بالكامل في جميع أرجاء مشروع ” مراسي ” ، كما شاركنا براحة وأمن السكان والضيوف على حد سواء. حيث جمعنا تحليل البيانات لنا فهماً أفضل لاحتياجات السكان وأساسها، ما يمكننا من زيادة كفاءة الخدمة ومستوى تخصيصها بما يعود بالنفع الكبير على جميع المساهمين”.

 

ويسهم هذا النظام في إعمار مصر” من الوضع المتاح حاليا للدخول إلى مرافقها ومنشآتها، والمهندسين بالمراقبة الكاملة لحركة جميع طينة البرقين، وكيفية استخدام هذه الحاجات، وعدد الأشخاص الذين يستخدمون كلياً من هذه الرئاسات. إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة البيانات المطلوبة في تفاصيل أكثر مثل عمر وجنس الأشخاص الذين يستخدمون أسبوع، عدد الزوار المتواجدين في مواقع محددة في كل الأوقات، ما يساعد المطور على تحسين خدماته وتلبية احتياجات محددة من الأشخاص بشكل أفضل.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتم نقل البيانات إلى أنظمة إدارة وصيانة مبتكرة في “مراسي” ما يسمح بتنفيذ الأعمال الإدارية وإدارة استباقية، وتحديد عدد الموظفين المطلوبين واستهلاك الطاقة، إذ يمكن أن يخدع على سبيل المثال مساعدة الإدارة على التنبؤ بشكل أفضل بأوقات الرؤية على الشاطئ، ظل العديد من الأشخاص المنقذين والأفراد المتضررين خلال تلك الفترات.

 

ومن جانبه قال تيري نيكول، نائب الرئيس والمدير العام لشركة سيلزفورس في الشرق DMCC: “تقود “إعمار مصر” فارو التحسين للخدمات الطبية اللازمة لقطاع العقارات بجمهورية مصر العربية وذلك من خلال توظيف فاخر واخترات ومنصات رقمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي والبيانات. ومع المستقبل التي تشير إلى مواصلة قطاع العقارات في مصر مسار النمو على المدى الطويل، فإن “إعمار مصر” تقدم مثالاً يُحتذى في الكيفية التي يمكن من خلالها اكتشاف أحدث التوجهات الرقمية إعادة تحديد معالم ذكية للتحديد والارتقاء بالقطاع وقيادة تطوير ابتكارات المدن”.

أخبار ذات صلة

“أراضي دبي” تتعاون مع “محاكم دبي”  و”دبي الرقمية” لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية

الحمرا تكشف عن تجربة “تناول الطعام حول العالم” الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة

نائب وزير الإسكان يبحث مع شركة عالمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية لمحطات المياه والصرف

شقق الإسكان الاجتماعي

كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق "دار مصر" 2024

موعد التقديم في شقق “دار مصر” 2024… التفاصيل الكاملة

شقق الإسكان الاجتماعي

كل التفاصيل حول رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتوسط 2024

شقق نقابة المهندسين 2024

موعد حجز شقق نقابة المهندسين 2024 يقترب.. هل أنت مستعد؟

مبادرة “مفاتيح الحياة” من أوراسكوم للتنمية

آخر الأخبار
اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الجمعة ريلمي تستعد لإطلاق هاتف GT7 Pro بمعالج جبار و كاميرا خرافية نادي دبي لكرة السلة يسعى لمواصلة انتصاراته أمام خصمه سبارتاك سوبوتيكا في ملعب كوكاكولا أرينا Sugababes تستعد لإحياء حفل ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي سعر هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Fusion ارتفاع أسعار البنزين والسولار بداية من صباح اليوم الجمعة أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة "إكسباند نورث ستار" يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته جائزة "إبداع" تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة «Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm» أبوظبي تستضيف مؤتمراً عالمياً رائداً في مجال معالجة اللغات الطبيعية "أراضي دبي" تتعاون مع "محاكم دبي"  و"دبي الرقمية" لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي "سوبر نوفا" بنسخته الثانية المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤ لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024 Deloitte and Liferay partner to deliver future-ready digital experiences بي دبليو سي تستعرض المشهد المتطور لشؤون الزكاة والشؤون الضريبية والقانونية على مستوى المملكة الحمرا تكشف عن تجربة "تناول الطعام حول العالم" الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة