الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الزراعة يوافق على صرف 220 مليون جنيه تمويلا جديداً للمشروع القومى للبتلو

[editpost_code]

 

قال المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أن مجلس إدارة المشروع القومى للبتلو برئاسة السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، وافق على اعتماد مبلغ 219 مليونا و600 ألف جنيه لـ 305 مستفيدا من صغار المربيين وشباب الخريجين، بإجمالى عدد رؤوس ماشية (4,880) رأس، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتطوير الريف المصري ورفع مستوى صغار المزارعين والمربيين.

 

وأضاف الصياد أن إجمالي ما تم تمويله للمشروع حتى الآن أكثر من 8 مليارات و 263 مليون جنيه لأكثر من 43 ألف مستفيد، لتربية وتسمين ما يزيد عن 498 ألف رأس ماشية سواء كانت عجول لإنتاج اللحوم أو عجلات عالية الإنتاجيه لإدرار الألبان، لتوفير المزيد من اللحوم والألبان.

 

قال “الصياد” إن المشروع القومى للبتلو, يعمل على توفير لحوم حمراء بالسوق بسعر عادل ومناسب لكل من المنتج والمستهلك، بالإضافة إلى توازن الأسعار فى الأسواق سواء كانت الرؤوس الحية للمواشى – أو أسعار اللحوم الحمراء والألبان.

 

من جانبه قال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة أنه يمكن الإستفادة من المشروع القومى للبتلو من خلال التقدم لأقرب إدارة زراعية أو فرع بنك زراعى مصرى أو بنك أهلى مصرى المنتشرين على مستوى محافظات ومراكز الجمهورية, أو من خلال التواصل الإلكترونى مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة على أرقام الواتساب (01551183225- 01551183224)

أخبار ذات صلة

ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية

وزير الاستثمار يتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال

طلبات مصر تكرم مندوبي التوصيل المتميزين تقديرًا لجهودهم في تحسين تجربة العملاء

«آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية

كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه

وزير الاستثمار يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر

أسعار الذهب عالميا تنخفض في نهاية أسبوع بنسبة 0.7%

ارتفاع أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الجمعة

آخر الأخبار
كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة" استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكت... Valu Joins Forces with ShipBlu and PayTabs Egypt to Power E-Commerce Payments Via Installments-on-De...