الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عبد الواحد الرستماني تتعاون مع شيري لتمكين قطاع السيارات في الإمارات

 

أعلنت شركة عبدالواحد الرستماني، الموزع الرائد للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توصلها إلى شراكة توزيع حصرية مع شيري، إحدى أبرز شركات تصنيع السيارات في الصين. وتجمع الشراكة شركتين عملاقتين تتمتعان بالقدرات الفائقة والخبرات الطويلة، إلى جانب السعي الجاد لتحقيق التميز في سوق السيارات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتبدي شيري التزاماً راسخاً بالابتكار في مجالها لتعزيز تجربة المستخدم من خلال تطوير منتجاتها المعززة بالتكنولوجيا الذكية، وإحراز التفوق بالاعتماد على أرقى تقنيات الاتصال، إضافة إلى تبنيها نهجاً يتمحور حول الربط الشبكي. واستناداً إلى ثورة إنترنت المركبات القائمة على الذكاء الاصطناعي، يسهم كل طراز تقدمه الشركة في تبسيط القيادة والارتقاء بفعاليتها.

ويشكل هذا التركيز على الابتكار والسلامة أساس الشراكة بين الطرفين، لدعم طموحاتهما للتوسع في الإمارات. وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالواحد الرستماني للسيارات: “تعتبر مجموعتنا منارة للتميز والابتكار في سوقها منذ ما يزيد على 50 عاماً. ويسرّنا الترحيب بانضمام شيري إلى محفظتنا، لندشّن فصلاً جديداً في مسيرتنا الطويلة، تماشياً مع أهداف الاستدامة الوطنية، والعمل على تكريس جهودنا لتجاوز التوقعات بالاعتماد على الحلول المبتكرة، والإسهام في التأسيس لمستقبل أفضل لحماية البيئة، فضلاً عن مواصلة جهودنا لتلبية الطلب من جانب المستهلكين على السيارات التقليدية، وتعزيز التزامنا برضا العملاء، والحفاظ على ريادتنا في هذا القطاع”.

وأضاف: “إن إضافة المركبات الكهربائية الهجينة من شيري إلى أسطولنا، يؤكد على التزامنا المشترك إزاء نشر التوعية البيئية، مع ضمان ميزات رائعة في كفاءة استهلاك الوقود”.

من جهته قال شين زيانتيان، مدير عام شركة شيري الشرق الأوسط: “تمكنت شيري من تعزيز مكانتها كلاعب رائد في عالم السيارات، مستندة في ذلك على تاريخها العريق لأكثر من 26 عاماً كرست جهودها خلالها على الابتكار التكنولوجي وتطوير المنتجات. ومن شأن شراكتنا مع مجموعة عبدالواحد الرستماني بإرثها العريق في المنطقة، أن تدعم علامتنا التجارية، مع الاستفادة من خبرتها الإقليمية ورؤيتها في السوق، وإبراز التزامنا بالاستدامة والحلول الرائدة. إننا نرى في علامتنا مرادفاً للتميز في قطاع السيارات، كما أننا على يقين تام من أن مجموعتنا القادمة من المركبات الكهربائية والهجينة ستعزز نهجنا الهادف إلى رسم معالم مستقبل وسائل النقل الصديقة للبيئة”.

وتقوم الشراكة بين الطرفين على الالتزام المشترك بتحقيق التميز، وتعزيز الابتكار، وإعطاء الأولوية لرضا العملاء، كما يتمتعان بالقدرات الكافية التي تتيح لهما استكشاف الفرص الجديدة، وتزويد العملاء بتجارب مريحة تماماً، وإرساء معايير عملية قابلة للاستخدام. وبموجب هذا التعاون، سيتم طرح سيارات Tiggo 7 Pro Max و Tiggo 8 Pro PHEV e+ و Tiggo 8 Pro Max في سوق الإمارات ضمن تشكيلتها.

-انتهى-

نبذة عن شيري

أصدرت وكالة كانتار  للبيانات والاستشارات وغوغل بشكل مشترك قائمة أفضل 50 شركة صينية لبناء العلامات التجارية العالمية للعام 2023. وبناءً عليه، احتلت شيري المرتبة الأولى كأفضل شركة صينية لبناء العلامات التجارية العالمية في قطاع السيارات، كما تحتل المرتبة الرابعة عشرة في القائمة الإجمالية، في الوقت الذي تعمل فيه باستمرار لتعزيز قوة علامتها التجارية. وقامت شيري منذ تأسيسها بتنفيذ استراتيجية العولمة، وتؤكد على التزامها الدائم بالتنمية القائمة على التكنولوجيا، والانطلاق من رؤيتها المتمثلة في بناء علامة تجارية للسيارات تتمتع بالقدرة التنافسية والتأثير العالمي.

وانطلاقاً من سعيها المستمر للابتكار التكنولوجي، أصبحت شيري أول شركة صينية لسيارات الركاب تقوم بتصدير مركبات كاملة، إضافة إلى عمليات التجميع والتركيب الصناعي، ومحركات وتكنولوجيا التصنيع والمعدات إلى السوق العالمية.

ومن خلال تنفيذها استراتيجية إنتاجية وأخرى لتوطين عملياتها في وجهات مختلفة، وتبنيها استراتيجية المواهب، تتطلع شيري إلى تطوير الأسواق المحلية والدولية، وتعميق نظم العولمة باستمرار. وتركز الشركة على جوهر علامتها المتمثل في البيئة والتكنولوجيا والأسرة والبيئة الودّية. وبعد 26 عاماً من التطوير، أصبحت شبكة مبيعات وخدمات شيري تغطي أكثر من 80 دولة ومنطقة، كما نجحت في جذب ما يزيد على 12 مليون مستخدم حول العالم.

ونفذت شيري أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية في السوق العالمية، بما في ذلك التنمية الخضراء، وحماية البيئة، والرعاية الاجتماعية، وتدريب الموظفين وغيرها من المجالات، إسهاماً منها في المجتمعات عبر الجهود المستمرة لتوفير أفضل المنتجات والخدمات للمستهلكين حول العالم

أخبار ذات صلة

خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا

نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء

إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً

موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng

سعر السيارة بيجو 2008 موديل 2024

احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر

نيويورك تفرض غرامات كبيرة على السيارات الرياضية عالية الضجيج في شوارعها

إطلاق نسخة محدودة الإنتاج باسم INEOS GRENADIER 1924 للاحتفال بمئوية BELSTAFF

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات