الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تفاصيل أزمة إمام عاشور مع كولر في الأهلي

 

اعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن القصة الكاملة، في أزمة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مدربه مارسيل كولر، خلال الفترة الماضية.

وقال شوبير : هناك روايتان، إن إمام عاشور كان مصابًا، والرواية الثانية إن إمام عاشور (قالب وشه)؛ بسبب عدم المشاركة أمام سيمبا التنزاني، لهذا تم استبعاده من قائمة الفريق من رحلة جنوب إفريقيا.

وتابع شوبير: من هنا كان قرار كولر إن إمام عاشور ما يسافرش، وطبعا في الأهلي، قالوا إن فيه تقرير طبي، وأنا همشي ورا التقرير الطبي وهقول إنه مصاب”.

واضاف شوبير: الجهاز الطبي والمُعاون، يحاولون حل أزمة إمام عاشور مع كولر، بالتأكيد على المدرب أن اللاعب كان مُصابًا، ولهذا لم يكن يتدرب بصورة قوية، وأنه غير صحيح، بأن اللاعب كان غاضبًا.

واختتم شوبير: عموما أتمنى الموضوع ده ينتهي، وإمام لاعب تمتع بحب الجمهور، بعد ما كان الجمهور زعلان منه، فمش من السهولة تستبعد لاعب زي ده، وما ينفعش برضه لاعب زي ده يخرج من الإطار العام للنادي الأهلي ونظامه، دي قصة إمام عاشور؛ عشان تبقى واضحة للجميع.

أخبار ذات صلة

الأهلي يواجه طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدفين في الدوري

الزمالك والإسماعيلى يتعادلان سلبيا فى الشوط الأول

بيراميدز يشارك في مبادرة تطوير ورعاية مراكز التخاطب بالتعاون مع وزارة الرياضة

وزير الرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت

موعد مباراة الزمالك أمام الاسماعيلى بالدوري المصري

أوروجواي يتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم

أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد

آخر الأخبار
المقاولون العرب توقع ثلاث عقود جديدة فى مشروعات إعادة إعمار درنة سيولة الاقتصاد السعودي تسجل أعلى معدلاتها تاريخيًا مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد سعر السيارة ماكلارين SENNA تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون مواصفات جهاز iPad الجديد مشروبات موصي بها لطلاب الثانوية العامة حفل غنائي لريهام عبد الحكيم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية حفل غنائي لصابر الرباعي في مهرجان الحمامات الأهلي يواجه طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد في مصر اليوم الإثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين في أولى جولاته الميدانية.. وزير الطيران المدني يتفقد مبنى الخدمات الجوية الرئيس السيسى يهنئ "سيريل رامافوزا" بمناسبة رئاسته جنوب أفريقيا لولاية جديدة