الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تحت شعار "من مصر إلى العالم"

النساجون الشرقيون تكشف عن مجموعتها الفريدة لعام 2024 بمعرض Pre-Look

 

أعلنت مجموعة النساجون الشرقيون، الشركة الرائدة عالميًا في إنتاج السجاد والموكيت، عن اختتام معرضها السنوي والحصري “Pre-Look”، والذي أقيم تحت شعار “من مصر إلى العالم”، ليقدم لمحة مميزة عن مجموعة العام الجديد 2024. وقدمت النساجون الشرقيون مجموعة من المنتجات من شأنها إعادة تعريف معايير الجودة والتصميم في عالم السجاد والمنسوجات، معتمدة على تاريخها الغني من التميز والالتزام بتطوير صناعة النسيج.
وكانت ممارسات الابتكار بالصناعة وتعزيز آليات التصدير من الموضوعات الرئيسية للحدث، حيث كانت شركة النساجون الشرقيون دائمًا في طليعة الشركات الداعمة لمبادرة “صنع في مصر”. كما تعتبر للنساجون الشرقيون من رواد صناعة السجاد عالميًا، وكان لهم فضلًا كبيرًا في نمو الاستثمار الأجنبي المباشر (FDI) في المنطقة، وذلك من خلال تفانيهم في إنتاج وتصميم منتجات محلية ذات جودة عالمية.
وشهد المعرض حضورًا مميزًا من كبرى الشركات الرائدة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كبار قادة الأعمال من البرتغال، وألمانيا، وفنلندا، والبرازيل، والفلبين، والمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، وليبيا، والمملكة العربية السعودية.
ومن الجدير بالذكر أن هذا التجمع الحصري يأتي تأكيدًا على التزام النساجون الشرقيون بدعم الابتكار والإبداع، حيث يلعب هذا المعرض دورَا محوريَا في تعزيز مساعي الشركة التصديرية والمشاركة في مناقشات تجارية هادفة.

أخبار ذات صلة

مجموعة ARMS

مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء

طارق داووك، الرئيس التنفيذي لشركة دنتسو

شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك

شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار

شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية

تكريم عدد من الوزراء والشخصيات البارزة من مصر والسعودية

وزير الاستثمار يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من المسؤولين السعوديين لتعزيز التعاون الاقتصادي

مدبولي يلقى كلمة خلال اللقاء مع المستثمرين السعوديين وممثلى القطاع الخاص السعودي

«آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة

تتراباك تصدر تقرير حول الاستدامة في المنطقة العربية وتُسلط الضوء على مبادرات الاقتصاد الدائري في قطاع الأغذية والمشروبات

آخر الأخبار
حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك