الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار النفط تتجه لتسجيل انخفاض للأسبوع الثالث مع انحسار المخاوف

 

ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة لكنها تتجه لتسجيل انخفاض للأسبوع الثالث مع انحسار المخاوف من اضطراب الإمدادات بسبب الصراع بين إسرائيل والفلسطينيين ما يجعل المخاوف حيال الطلب تفرض نفسها من جديد.

 

وبحلول الساعة 05:50 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يناير/كانون الثاني 41 سنتا بما يعادل 0.5% إلى 80.42 دولار للبرميل. وبلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم ديسمبر/كانون الأول 76.06 دولار للبرميل، بزيادة 32 سنتا أو 0.4%.

 

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 5.7% هذا الأسبوع بينما انخفض خام غرب تكساس الوسيط 5.9% منذ الأسبوع الماضي. وتعد الأسابيع الثلاثة من الانخفاضات هي أطول سلسلة من الخسائر الأسبوعية لكلا الخامين منذ انخفاض دام أربعة أسابيع من منتصف أبريل/نيسان إلى أوائل مايو/أيار.

أخبار ذات صلة

“إي هيلث” تستعرض الحلول الرقمية لدمج القطاع الخاص بالتأمين الصحي الشامل

Mal Bazaar تحصل على موافقة “الرقابة المالية” للاستحواذ على شركة وساطة تأمينية وتطلق منصة “My Policy”

وفد مؤسسة سويسرا العالمية SGE يزور مصنع لافارج مصر بالعين السخنة

عمومية القلعة توافق على عرض شراء الدين وتحدد موعد نهاية الحق وبداية تنفيذه

559.5 مليون جنيه أرباح سيدى كرير البتروكيماويات خلال الربع الأول من 2024

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

وزارة التموين: صرف سلع مدعمة لأصحاب البطاقات بقيمة 4 مليارات جنيه شهريا

إمبابي: ضغط تجار الخام لإبقاء الأسعار منخفضة لتعظيم أرباح التصدير

آخر الأخبار
عارضون: "جواهر الإمارات" منصة مهمة لدعم وتعزيز صناعة الذهب المحلية «صناع العاصمة» يلتقي كبار مطوري العاصمة الإدارية ضمن الموسم الثاني على قناة النهار Ambassador Lorenzo Fanara Highlights the Growing Bilateral Relations between Italy and the UAE "إي هيلث" تستعرض الحلول الرقمية لدمج القطاع الخاص بالتأمين الصحي الشامل Mal Bazaar تحصل على موافقة "الرقابة المالية" للاستحواذ على شركة وساطة تأمينية وتطلق منصة "My Policy" وفد مؤسسة سويسرا العالمية SGE يزور مصنع لافارج مصر بالعين السخنة اتحاد المصارف العربية يختار رندة الصادق الشخصية المصرفية العربية للعام 2024 رئيس الوزراء يُتابع إجراءات سد العجز في أعداد المُعلمين على مستوى الجمهورية الحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة .. 22 يونيو راية"تشارك في النسخة الثالثة من مؤتمر ومعرض Caisec 24 "مطارات عُمان" تعرّف بأبرز خدماتها التكنولوجيّة لزوار معرض "كومكس 2024" لتعزيز تجربة السفر جامعة النيل تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة تزامنا مع احتفالات العالم بيوم البي... وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور اللواء عمر سليمان وزير البترول يستقبل الرئيس التنفيذى لشركة هاربور إنرجى محفظة التمويل العقاري ببنك “فيصل” ترتفع إلى 2.33 مليار جنيه بنهاية مارس 2024 سيمنس تتعاون مع الكترو جورج لتقديم أحدث حلول توزيع الطاقة منخفضة الجهد في مصر هيونداي موتور وبلس تعلنان عن تعاونهما لعرض أول شاحنة كهربائية ذاتية التحكم في الولايات المتحدة 8 مليارات يورو حجم التبادل التجاري بين الإمارات وإيطاليا وزير الإسكان يتابع موقف التعاون مع الإتحاد الأوروبي فيما يخص الاستخدام الآمن لمياه الصرف الصحي توقيع اتفاقية تعاون بين التضامن الاجتماعي ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة