الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إرساء عقود تطوير بقيمة 500 مليون درهم

«برستيج وان» للتطوير تحقق نموًا قياسيًا من خلال مشاريعها العقارية في دبي

– «برستيج وان»، من أسرع شركات التطوير العقاري نموًا في الإمارات العربية المتحدة

– في قيد التطوير: مشروعين سكنيين جديدين بمنتهى الفخامة والرفاهية   

 أعلنت «برستيج وان» للتطوير عن تحقيقها نموًا قياسيًا لتصبح اليوم أسرع شركات التطوير العقاري نموًا في دولة الإمارات وذلك في أعقاب إطلاق الشركة لمشروعين سكنيين كبيرين في إمارة دبي تبلغ قيمتهما الإجمالية 500 مليون درهم (135 مليون دولار أمريكي). وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة بين المستثمرين لما تقدمه من مفاهيم مُبتكرة في قطاع العقارات وشقق سكنية فخمة تُحاكي أسلوب الحياة العصرية وذلك من خلال مشاريعها «ذا رزيدنس» في قرية جميرا الدائرية، و«فيستا» في مدينة دبي الرياضية.

ويرأس الشركة السيد أجمل سيفي، وهو قطب أعمال ناجح ورجل أعمال متمرس من ذوي أصحاب الخبرة في قطاع العقارات في الإمارات والعالم. وفي إطار سعيه لترسيخ مكانة الشركة باعتبارها من أسرع شركات التطوير العقاري نموًا في دبي أصبحت «برستيج وان» تحقق ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الأصول الجديدة التي في قيد التطوير خلال عام 2023.

وفي تعليقٍ له قال السيد أجمل سـيفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “برستيج وان” للتطوير: “إن الرؤية الشاملة والعالمية التي تتمتع بها دبي والفرص والمزايا التي تمنحها يزيد من الطلب على المشاريع العقارية كما يعزز دور القطاع في الإمارة. ومن أجل مواكبة متطلبات المستثمرين والمُلاك قُمنا بالتعاقد مع شركات عالمية لتصميم وبناء مشاريع تزيد قيمتها عن نصف مليار درهم إماراتي، في خطوة رائدة ضمن استراتيجية أهدافنا الطموحة لإطلاق عقارات مصممة بإتقان تناسب جميع أذواق سكان الإمارات من حول العالم”.

ونظرًا لاستقطاب مشاريع «برستيج وان» السكنية الراقية مزيجًا من المستثمرين والمُلاك، تم بيع معظم الوحدات السكنية في «ذا رزيدنس» ولم يتبقى سوى عدد قليل منها في مشروع “فيستا”.

ويُحقق النمو المتواصل لشركة “برستيج وان” للتطوير جزءًا أساسيًا من استراتيجية التوسع الشامل لـ “مجموعة برستيج” المرموقة التي لديها مشاريع هادفة في قطاعات عديدة مثل الإنشاءات، والنفط والغاز، والطيران، والضيافة، والأغذية والمشروبات وغيرها. وتتمتع المجموعة بمسيرة حافلة من النجاحات وساهمت في تطوير أكثر من 30 مشروعًا في جميع أنحاء إمارة دبي في كلٍ من نخلة جميرا، والخليج التجاري، ودبي مارينا، بالإضافة إلى تطوير فنادق ومشاريع سكنية في قارة أوروبا وكندا والولايات المتحدة.

وتجسيدًا لمفهوم الرفاهية ولضمان جميع وسائل الراحة، تم تصميم وتطوير المشاريع السكنية بإتقان وعناية فائقة، حيث يشمل أبرز معالم «ذا رزيدنس» في قرية جميرا الدائرية حمام سباحة ومركز لياقة بدنية ومساحات خضراء، فضلاً عن سطح علوي معزول وشاشة سينما مع مقاعد جلوس في الهواء الطلق. بينما يتمتع مشروع “فيستا” الواقع في مدينة دبي الرياضية بمنظر بانورامي وإطلالة فريدة على نادي جولف “إلس” ويشمل وسائل ترفيهية لجميع أفراد العائلة، مثل حوض سباحة منقطع النظير، ومنتجع صحي، وشاشة سينما خارجية، وملعب ميني جولف وكرة سلة وبادل. حيث من المتوقع تسليم الوحدات السكنية في الربع الأول من عام 2025.

وسوف تبدأ الشركة خلال الأشهر المقبلة ببناء المزيد من الوحدات السكنية وطرح مشاريع مستقبلية من المقرر أن يتم الكشف عنها قريبًا. كما تطمح إلى توسيع تواجدها من خلال افتتاح مركز مبيعات مطوّر بأحدث التقنيات والوسائل.

ومن أجل تسليم مشاريع استثنائية، كلفت “برستيج وان” للتطوير العقاري شركات عالمية ومرموقة تتمتع بسجل حافل من الانجازات ولديها خبرة واسعة لتصميم وبناء مشاريعها، مثل شركة LACASA للاستشارات المعمارية والهندسية، و”صالح للإنشاءات”، الشركة الإماراتية المتخصصة في مجال الإنشاء و إحدى الشركات الأكثر خبرةً في بناء المشاريع في المنطقة.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل وإدارة عدد من المشروعات المنفذة

كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024

سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل

تجنب الوقوف في الطوابير… خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا

“لوجيك للاستشارات” تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات “إم. جي. للتطوير العقاري”

شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة

“بارك بوينت” تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال 2024 بالرياض

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط 2024 يعلن عن شراكة مع “لامبورغيني أبوظبي

آخر الأخبار
المملكة ومصر تعززان شراكتهما التقنية والاستثمارية لدعم نمو الاقتصاد الرقمي شرطة دبي تضم سيارة " لوسِد اير جراند تورينج " الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل وإدارة عدد من المشروعات المنفذة البريد يصدر بطاقة تذكارية للأبطال الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية رئيس الوزراء يستعرض جهود التسويق والترويج للمتحف المصرى الكبير الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفياً نظيره القبرصي  QNB يعلن عن نتائج أعماله المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 وزير الكهرباء يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز فرص التعاون رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار أفضل ميزات هاتف Realme C61 إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024 كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024 سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه